بروتين الشعر... الحلّ الافضل للتمليس والتنعيم

بروتين الشعر... الحلّ الافضل للتمليس والتنعيم

مع التقدم الدائم بالعلم والأبحاث هناك الكثير من أنواع الكريمات والمنتجات الخاصة لفرد الشعر وتغذيته والاهتمام به فتحتار المرأة في اختيار المنتج الأفضل لشعرها. لذلك في هذا الموضوع من موقع صحتي سنتكلم أكثر عن بروتين الشعر في محاولة لمساعدة السيدات على اختيار الافضل للإهتمام بشعرهن.

 

البروتين لشعر صحي

 

بعد ابتكار علاج الكيراتين لفرد الشعر والحصول على شعر مالس وسهل التسريح، كان لا بد من ابتكار طريقة فعالة اخرى ومغذية كالبروتين الذي يعمل على فرد الأحماض الامينية على فروة الرأس ويثبتها دون اللجوء الى المادة المضرة مادة الفورمالدهايد لذلك تم ابتكاره. فالبروتين يحتوي في تركيبته المفيدة على كل الاحماض التي يحتاجها الشعر ويكون قد فقدها بسبب العوامل الطبيعية التي يتعرض لها بشكل يومي، ما قد يسبب له الضعف والإرهاق بالإضافة الى جعله صعب التسريح والتعامل معه.

 

هل علاج البروتين آمن؟

 

في العادة تمر كل مستحضرات التجميل على منظمة الغذاء والدواء FDA للتأكد من جودتها ومدى سلامة استعمالها. وبحسب الابحاث تبين انّ بروتين الشعر لا يحتوي على مادة الفورمالين الخطيرة والتي لا ينصح باستعمالها، بل انّه يحتوي مواد مفيدة مثل زيت الارجان.

وللتأكيد على أن هذا المستحضر خالي من الفورمالين كل ما يجب فعله هو التأكد أنه بعد وضع المستحضر على الشعر والبدء بعملية التمليس باستعمال مكواة الفرد الخاصة فإن المستحضر لا يصدر أي رائحة قوية أو أي دخان أبيض يتصاعد من الشعر مسبباً الإزعاج للأنف والعيون.

 

يقدم لكم موقع صحتي طرق عديدة للعناية بالشعر:

 

افضل خلطات من الموز للعناية بشعرك

كيف تستخدمين الخيار للعناية بشعرك؟

هكذا تعتنين بشعرك بعد الحمل

‪‪مقالات ذات صلة
‪‪إقرأ أيضاً
‪ما رأيك ؟