اخسروا الوزن الزائد مع رجيم البصمه

اخسروا الوزن الزائد مع رجيم البصمه

هل سمعتم من قبل بريجيم البصمه؟ هذا الريجيم فعال لخسارة الوزن في الجسم لذلك سنعرفكم اليه اليوم من خلال هذا المقال من موقع صحتي.

 

مدة رجيم البصمه

رجيم البصمه مدته 45 يوماً وبعد كل 15 يوماً منه أي في اليوم ال16 هناك يوم راحة ويمكن تناول فيه أي شيء من دون تحديد أو تقيد أو ممنوعات.

 

الإفطار اليومي ثابت

على الإفطار نتناول حبتان او ثلاث حبات من البسكويت مع كوب من عصير الفواكه من دون سكر أو مواد حافظة كما يمكن تناول الشاي أو القهوة من دون سكر مع حليب قليل الدسم أو منزوع الدسم، ومن المهم شرب الماء أيضاً. 

 

الغذاء

في اليوم الأول نتناول كوب من الحليب أو الزبادي مع كوب من عصير الفواكه من دون سكر وقطعة من بسكويت النخالة وحبة واحدة من الفواكه ما عدا الموز والمانجو مع شرب الماء أو الشاي أو القهوة من دون سكر. في اليوم الثاني نتناول السلطة الخضراء مع كوب من الحليب أو الزبادي وقطعة من بسكويت النخلة وحبة واحدة من الفواكه ما عدا الموز أو المانجو ونشرب الماء أو الشاي أو القهوة ن دون سكر. اليوم الثالث مماثل لليومين الأولين ولكن من المهم تناول الخضار المطبوخ باللحم أو الدجاج أو السمك أو يمكن تناول بيضتين أو علبة تونة صغيرة.

 

العشاء

العشاء ثابت يومياً وهو كوب من الحليب أو الزبادي مع حبة من الفاكهة وماء للشرب وشاي وقهوة من دون سكر، الى جانب تناول السلطة من الفلفل الأخضر والبصل والجرجير والبقدونس والخس والخيار والطماطم من دون زيت أو خل أو ليمون أما بديل السطلة فيمكن أن يكون الخضار المسلوق من دون زيت أو سمن. 

 

الممنوعات في رجيم البصمه

يمنع تناول الزيوت والدهون والسكريات والمشروبات الغازية وحتى الدايت منها ويمنع تناول البقول والتوابل الحارة.

 

اليكم المزيد من الحميات الغذائية من موقع صحتي:

 

لغز الكيوي في إنقاص الوزن نكشفه معا عبر صحتي!

للخيار فوائد مذهلة قد تجهلينها!

تريدين ان تخسي في وقت قصير؟ جرّبي الجريب فروت

‪‪مقالات ذات صلة
‪‪إقرأ أيضاً
‪ما رأيك ؟