7 طرق طبيعية لإزالة تصبغات الأسنان!

7 طرق طبيعية لإزالة تصبغات الأسنان!

الأسنان البيضاء علامة على الصحة الجيدة والنظافة الشخصية، وهي ضرورية لابتسامة جميلة. فتنظيف الأسنان بالفرشاة والمعجون بشكل يومي هو غير كاف لتأمين الحماية الكاملة للأسنان ولا يقوم بتبييضها وإعطائها اللون الناصع، ومن الممكن التخلص من هذه التصبغات وعلاجها باتباع وصفات طبيعية وبسيطة، سنعرفكم عليها في هذا المقال من صحتي.

 

صودا الخبز والليمون لإبتسامة مشرقة

 

قد تكون هذه واحدة من أكثر العلاجات المنزليه شعبية، خصوصا أن التفاعل الكيميائي من صودا الخبز مع الحمضيات من عصير الليمون له تأثير في إبتسامة مشرقة ومزجها معا ستكون فائقة الفاعلية. امزجي القليل من صودا الخبز والليمون وطبقيها على اسنانك بإستخدام الفرشاة. وكرري العملية مرة واحدة في الأسبوع، أما في حالة حدوث تهيج توقفي عن استخدامها.

 

خل التفاح لتبييض الأسنان وإزالة البقع منهم

 

خل التفاح هو منتج متعدد الأغراض المنزلية، و لديه أيضا خصائص التبييض الطبيعية، واستخدامه بالتزامن مع صودا الخبز يساعدك في تبييض أسنانك وإزالة البقع منهم. ويمكنك أيضا الغرغرة لأن لذلك تأثير مماثل. والنتائج ليست فورية لذلك استخدمي خل التفاح على مدى أسابيع وستلاحظين الفرق.

 

الليمون الحامض لتفتيح لون الأسنان

 

يستخدم الليمون الحامض من خلال مزج القليل من صودا الخبز مع عصير الليمون، وتطبيق المزيج على الأسنان المتصبغة لمدة عشر دقائق قبل شطفها بالماء الفاتر، حيث أن لليمون القدرة على تفتيح لون السن بسبب احتوائه على حامض الستريك. 

‪ما رأيك ؟