أهم نصائح جمالية لصاحبات البشرة السمراء

أهم نصائح جمالية لصاحبات البشرة السمراء

إن كنت من صاحبات البشرة السمراء فلا تهملي الإطلاع اليوم من موقع صحتي على أبرز نصائح جمالية لصاحبات البشرة السمراء نقدمها لك. 

 

- على صاحبة البشرة السمراء أن تضع مكياج الأساس في مكان يحمل إنارة طبيعية لترى ما إن كان اللون يناسب بشرتها بحق.

 

- لكي تبدو صاحبة البشرة السمراء بوجه ناعم ومنير وطبيعي هي بحاجة الى أكثر من نوع من كريم الأساس لتمنح وجهها إشراقة مميزة كما عليها أن تطبق الألوان الداكنة على طرف الوجه والفاتحة في الوسط.

 

- يمكن لصاحبة البشرة السمراء أن تجرب درجات البرتقالي في المكياج لأنها تليق بها وتبدو جميلة وطبيعية عليها. ننصحك إن كنت من صاحبات البشرة السمراء أن تجربي بودرة الخدين بدرجة الخوخي والبرتقالي وبحال كنت تعانين من الهالات السوداء تحت العين استخدمي خافي العيوب باللون البرتقالي قبل العادي. 

 

- جربي لون الأحمر الشفاه البرتقالي للتخلص من اللون الداكن على الشفاه.

 

- لا يجب على صاحبة البشرة السمراء أن تلجأ الى المكياج الأسود بخاصة على الحواجب لأنه يبدو قوياً وقاسياً على البشرة السمراء.

 

- الهايلايتر الفضي والأبيض لا يليقان أبداً بصاحبات البشرة السمراء، بل ننصحك أن تجربي الهايلايتر البرونزي أو الذهبي لأنهما يلمعان البشرة من دون أن يشوها سمارها.

 

- على صاحبة البشرة السمراء أن تستخدم مقشر البشرة على الأقل مرتين في الأسبوع كما عليها وضع كريم واقي الشمس عند الخروج لمنع ظهور البقع الداكنة على البشرة.

 

- مع الألوان التي اقترحناها سابقاً لا يمكننا أن نلغي بأن الألوان الفاتحة جميلة أيضاً على البشرة السمراء فيمكنك استخدام الأخضر على العينين والفوشيا والأحمر على الشفتين.

 

اقرأوا المزيد عن هذا الموضوع من خلال الروابط التالية من موقع صحتي:

 

وصفات طبيعية لإزالة اسمرار الجلد

نوعان من الماسكات لتفتيح البشرة سريعاً

ما هو اجمل لون شعر للسمراوات؟

‪ما رأيك ؟