استخدمي الجل بهذه الطريقة لتسريحة مميزة

استخدمي الجل بهذه الطريقة لتسريحة مميزة

يعد الجل من أساسيات التسريحات اليومية التي تساعد على بروز المرأة بشكل مرتب المظهر، مع أن استخدام الجل يجب أن يكون محصوراً بأيام قليلة لئلا يتسبب بتلفه، نحن اليوم من خلال هذا المقال من موقع صحتي سنقدم لك كيفية استخدام الجل على الشعر للحصول على التسريحة المطلوبة والشكل الخارجي المميز. 

 

- من أهم الخطوات نذكر أنه عليكم تفادي وضع الجل على الشعر بشكل مباشر بل يوضع الجل على الأصابع في البداية ومن ثم يدلّ به الشعر برفق، فالأصابع التي تمرر بالشعر تساعد على التحكم بتصفيف الشعر بشكل جيد مع إبرزا الخصلات الموجودة فيه.

 

- بحال أرادت المرأة اتباع تصفيفة الكعكة العالية أو ذيل الحصان من المفترض أت تبدأ بدهن الجيل على الشعر من الجذور حتى الأطراف ومن م تمشط شعرها وتشده الى الخلف. يمكن إضافة القليل من الجل على الجانبين لمنع تطاير الشعر. 

 

- إن كنت من اللواتي يتمتعن بشعر مجعد جميل وتريدين أن تحققي تسريحة مميزة للخروج يمكنك ان تضعي الجل على يديك مع القليل من كريم الشعر وتمديه على شعرك المبلل وتنتظريه أن ينشف لتنالي التسريحة التي تبحثين عنها. من ناحية أخرى وبعد دهن الجل يمكنك أن تستخدمي مجفف الشعر لتحقيق مظهر منفوش في الشعر من خلال تمشيط القسم الداخلي من داخل الشعر بشكل تنفيشه للحصول على الشكل المراد.

 

- يمكنك أن تخلقي تموجات قليلة من الشعر عبر دهن الجل على اليدين وعلى الشعر بشكل ناعم مع تجعيد الأطراف وتجفيفها بمجفف الشعر. 

 

واسعوا معرفتكم عن كيفية العناية بالشعر من خلال موقع صحتي: 

 

نصائح مهمة ومفيدة للعناية بالشعر تحت الحجاب

العناية بالشعر تبدأ باستخدام الشمندر!

هل تعانين من تعرق الشعر؟ اليك طرق التخلص منه

‪‪مقالات ذات صلة
‪‪إقرأ أيضاً
‪ما رأيك ؟