في 2017... تخلصوا نهائياً من هذه الافكار الخاطئة!

(0)
10-01-2017
في 2017... تخلصوا نهائياً من هذه الافكار الخاطئة!

من منا لا يملك العديد من الأفكار عن مواضيع متعددة من حياتنا اليومية ظناً منه أنها أفكار صحية صحيحة ولكن على العكس تكون هي أفكار خالية من الصحة وليس فقط هذا، بل يجب التوقف فوراً عن ممارستها أو حتى التفكير بها. لأنه في حالات معينة قد لا يدرك الشخص أن هذه الأفكار هي السبب الرئيسي والمصدر للطاقة التي قد تسيطر على الشخص وفي ممعظم حالاتها تكون أفكار سلبية.

 

ما هي الأفكار الخاطئة التي يجب التخلص منها؟

 

- عدم تناول وجبة الفطور: في بعض الأحيان يظن بعض الأشخاص وبخاصة الأشخاص الذين يتبعون حمية معينة أن التغاضي عن تناول وجبة الفطور أمر صحي أو لا بأس بالقيام به والقفز فوراً الى تناول أول وجبة وهي وجبة الغداء. ولكن العكس هو الصحيح لأن وجبة الفطور هي وجبة رئيسة لا يمكن التغاضي عن تناولها في وقتها المحدد لأنها تمد الجسم بالكثير من الطاقة لمتابعة نهاره. بالإضافة الى قدرة الشخص على التركيز والقيام بالمهمات المطلوبة منه.

 

- الرياضة هي السبب الرئيس في خسارة الوزن: كثيرون هم الأغلبية التي تظن أن الرياضة هي السبب الرئيسي في خسارة الوزن والتخلص من الكيلوغرامات الزائدة التي تراكمت مع مرور الوقت. لذلك من المهم جداً أن نتخلص من هذه الفكرة لأنها غير صحيحة ومعرفة أن الرياضة هي عامل مساعد لخسارة الوزن وتترافق مع العامل الأساسي وهو نظام غذائي منظم يحتوي على النسبة اللازمة التي يحتاجها جسم كل شخص.

 

- التخلص من نزلات البرد عن طريق تناول المضادات الحيوية: من العادات التي يتبعها الكثير من الأشخاص في تناول الأدوية للشفاء من الامراض المتناقلة وبخاصة نزلات البرد هي المضادات الحيوية مع العلم أن العديد من الاطباء ينصحون بتفادي تناولها لأنها لا تعمل على التخلص من نزلات البرد بل عملها هو علاج العدوى البكتيرية لا العدوى الفيروسية.

 

اليكم كيفية العناية بصحة الانسان من خلال الروابط التالية: 

 

أهمية العلاقة الزوجية وتأثيرها على صحة الزوجين

هذه التمارين تعزز صحة قلبك

ماهي درجة خطورة الزئبق على الانسان؟

mpu
مقالات مماثلة