4 طرق يمكن اتباعها لعلاج الثالول

4 طرق يمكن اتباعها لعلاج الثالول

يعاني الكثير من الأشخاص من الثالول ومن منظره المزعج في الجسم ولكن هناك علاجات مطروحة وطبيعية سهلة يمكن اتباعها واليوم من خلال هذا المقال من موقع صحتي سنقدم لك علاج الثالول.

- أولاً يكمن علاج الثالول عن طريق منع الدم من الوصول اليه وهذه الخطوة تبدأ بفصل الثالول عن الجلد فيسقط من تلقاء نفسه ولذلك يمكن إحضار خيط ويفضل أن يكون من النايلون ويربط به الثالول من عنق اتصاله بالجلد ويبقى على هذا الحال ليوم كامل ومن ثم تكرر العملية لمدة أسبوع فيسقط كلياً.

 

- الطريقة الأخرى تكمن في الكي بالنار وهي من خلال إحضار قطعة من القماش القطنية الملمس ولفها على شكل مكاشة الأذن وحرق رأسها ومن ثم نسلطها على الثالول بشكل مباشر وبحال الشعور بقوة الحرارة ترفع النار عنه وتكرر هذه العملية مرتين في اليوم لمدة أربعة أيام فالكي بالنار يزيل الفيروسات ويسقط الثالول.

 

- العلاج بالثوم والبصل فعال ويكمن هذا الأمر من خلال هرس نصف بصلة أو حبتين من الثوم وتوضع على الثالول ملفوفة بقطعة من القماش لمدة يوم كامل وتكرر هذه العملية لمدة أسبوع فيسقط الثالول.

 

- يتم دهن الثالول بحبة البركة المطحونة مع ملعقة من العسل ويتم دهنها جيداً وتلف بقطعة من القماش لمدة يوم كامل وتكرر حتى ذهاب الثالول. يتم دهن الثالول بزيت القرنفل مع زيت حبة البركة وتكرر هذه العملية عدة أيام. 

 

- يوصف حليب التين لعلاج الثالول وهذا الأمر عبارة عن العصارة البيضاء عند بداية النضج ومن هذا الحليب يدهن الثالول ثلاث مرات باليوم ولمدة أربعة عشرة يوماً حتى يختفي الثالول.

 

اقرأوا المزيد عن هذا الموضوع من خلال موقع صحتي:

 

الثآليل... تخلصوا منها طبيعياً‏!

الثآليل في المنطقة الحميمة عند النساء

ما هو الثالول التناسلي؟ وما هي طرق معالجته؟

‪ما رأيك ؟