تخلصوا من النمش من خلال الليزر

تخلصوا من النمش من خلال الليزر

قد تكون مشكلة النمش واحدة من المشاكل التي تعاني منها العديد من الاشخاص لا سيما ذوو البشرة البيضاء نتيجة التعرض الكثير للشمس ما يدفع من يعانون من هذه المشكلة الى البحث عن افضل الطرق لازالة النمش، سواء بالخلطات الطبيعية أو من خلال عمليات التجميل. فكيف يمكن ازالة النمش بالليزر؟ الجواب في هذا الموضوع عبر موقع صحتي.

 

طريقة ازالة النمش بالليزر

 

يشدد الاطباء على ان جلسات إزالة النمش بالليزر تتم من خلال جلسات علاجية تختلف من شخص الى آخر بحسب حجم انتشار النمش على الوجه والجلد. فالجلسات التي لا تستمر لأكثر من نصف ساعة  لا تترك أيّ تأثيرات جانبيّة على الشخص بعد جلسات الليزر، فيستطيع العودة إلى ممارسة حياته الطبيعية بشكل مباشر. 

 

وعلى الرغم من ان الطريقة العلاجية المتبعة لازالة النمش من خلال الليزر تختلف من طبيب الى آخر إلّا أنّ كلّها تتوحّد في طريقة العمل تحت المبدأ نفسه، وذلك من خلال توجيه حزمة من أشعّة الليزر نحو بقع النمش، حيث تتمكّن أشعة الليزر من اختراق الجلد نحو الأدمة والتخلّص من البقع من جذورها، حيث يتمّ اختيار طول موجة أشعّة الليزر بطول مناسب للتخلص من بقع النمش، أمّا البقع الأخرى التي تتواجد على الجلد فتحتاج إلى موجات محدّدة بطول معين.

 

فوائد إزالة النمش بالليزر 

 

يعود الليزر بالكثير من الفوائد على البشرة، ومن هنا يشدد الخبراء على ضرورة الخضوع لاكثر من جلسة للاستفادة قدر الامكان من فوائد الليزر على البشرة، لا سيما وان الليزر يساعد على التخلّص من بقع النمش وأي بقع مصبغة أخرى موجودة على الجلد، إضافة الى التخلّص من احمرار الجلد، وتصغير المسامات الواسعة. 

 

الا ان فوائد الليزر لا تقف عند هذا الحد فقط، بل انها تعمل على تنشيط الكولاجين وزيادة معدّله في الجلد، وبالتالي تحسين خلايا الجلد فتصبح لامعة وناعمة وبراقة، كما انها تعمل على تجديد خلايا الجلد وتوحيد لونه وزيادة مرونته، وتساعد على اخفاء الخطوط الحمراء الناتجة عن بروز الشعيرات الدموية.

 

اقرأوا المزيد من المعلومات عن طرق التخلص من النمش عبر موقع صحتي:

 

الليزر... تقنية جديدة للتخلص من النمش

كيف تتخلّصون من مشكلة النمش؟

هل تعرفت على تقنية الليزر الكربوني المذهلة بنتائجها؟

‪ما رأيك ؟