جراحة تجميل عضلات البطن... لقوام رياضي ممشوق ومتناسق!

جراحة تجميل عضلات البطن... لقوام رياضي ممشوق ومتناسق!

أصبح البطن المنحوت والقوام الممشوق حلم كل إمرأة ورجل، فنتيجة قلة ممارسة الرياضة، وفقدان الوزن بشكل كبير، أو تكرار عمليات الحمل والولادة، فان البطن يفقد شكله المشدود نتيجة تراكم الدهون فيه مع ارتخاء العضلات. وجراحة شد البطن وتجميل العضلات تصبح الحلّ الوحيد الذي يساعد على إعادة تناسق الجسم وإستعادة المظهر المشدود.

 

ما هي جراحة شدّ البطن وتجميل العضلات؟

 

جراحة شد البطن هي اجراء تجميلي يهدف الى علاج مشكلة ترهل الجلد وتراكم الدهون وارتخاء العضلات، وعملية جراحة عضلات البطن هي عملية جراحية تهدف الى إمتصاص الدهون حول منطقة البطن وشدّ العضلات حيث أن بعض الناس يجد صعوبة في زيادة عضلات البطن حتى مع تمارين البطن الرياضية.

 

فوائد عملية تجميل عضلات البطن 

 

- عملية تقسيم عضلات البطن تبدأ من المنطقة الممتدة من تحت الثدي إلى أسفل البطن والفخذين، وهي تزيل الخطوط الدقيقة من الدهون وتؤدي الى الكشف عن العضلات الطبيعية للمريض.

 

- إن أفضل طريقة لتقسيم عضلات البطن تكون عن طريق عمليات شد وتقسيم عضلات  البطن، وهي تكون مثالية للذين خضعوا لجراحة شفط الدهون في البطن.

 

- في حال الخضوع لهذا النوع من العمليات الجراحية في البطن يجب الحفاظ على نظام غذائي سليم بكميات صحية ومحددة وممارسة الرياضة، لأن طول بقاء النتائج الجيدة لفترة أطول يعتمد على ذلك.

 

من هم الأشخاص الذين يمكنهم الخضوع لهذه العملية؟

 

في حال الخضوع لهذه العملية الجراحية، من الضروري توافر هذه الشروط عند المريض:

- التمتع بصحة جيدة من دون المعاناة من أي أمراض مزمنة.

- هذه العملية مثالية للتخلص من ترهلات البطن بعد الولادات المتكررة، وللذين يعانون من مرض السمنة المفرطة بعد اجراء جراحات السمنة وفقدان الوزن، حيث تظل رواسب الدهون والجلد الزائد متواجدة حول البطن.

- هذه الجراحة تحقق حلم الكثيرين في هوس الحصول على بطن رياضي تبرز العضلات فيه بشكل واضح.

 

إقرأوا المزيد عبر صحتي عن جراحات االبطن التجميلية:

 

هل تفكرين بالجراحة التجميلية بعد الولادة؟ اقرأي هذا المقال!

قبل ان تلجأي الى شدّ البطن... من المهم أن تقرأي هذا الموضوع!

شفط البطن بالليزر ما بين المخاطر والفوائد!

‪‪مقالات ذات صلة
‪‪إقرأ أيضاً
‪ما رأيك ؟