شفاهك غير متناسقة؟ 4 حلول نكشفها لكِ

شفاهك غير متناسقة؟ 4 حلول نكشفها لكِ

تعاني النساء من الكثير من المشاكل الجمالية التي يرغبن بالتخلص منها في أقصر وقت ممكن، وغالباً ما تشمل هذه المشاكل الملامح للوجه، وخصوصاً الشفاه. وفي المقال اليوم من صحتي، اردنا أن نقدّم لك أفضل طرق علاج الشفاه غير المتناسقتين واللتين تحتاجان إلى الكثير من العناية والاهتمام. 

 

أولاً، للتخلّص من الشفاه غير المتناسقتين يتمّ اللجوء في غالب الأحيان إلى الحقن التي تساهم في منح الشفاه الحجم عينه والتناسق المطلوب. وفي هذا الإطار، تعتبر حقن البوتوكس او الفيلر من أفضل العلاجات لهذه المشكلة، واليوم مع التطور الكبير باتت تستعمل مادة الهايلونيك التي تعتبر أفضل من البوتوكس. 

 

ثانياً، أيضاً من الأساليب المعتمدة لعلاج الشفاه غير المتناسقة، نلفت إلى أن الكثير من النساء يلجأن إلى عملية التاتو التي تعتبر سهلة وبسيطة للغاية، حيث يحرص خبراء التجميل على رسم الشفاه بالحبر الوردي اللون الذي يعطي طابعاً بأن الشفاه طبيعية وما من خطأ فيهما. 

 

ثالثاً، ايضاً من الطرق المخصصة لعلاج الشفاه غير المتناسقة هي حقن الكولاجين التي تعتبر من العمليات الناجحة في هذا الموضوع والتي تساهم إلى حد كبير في تصحيح الأخطاء التي تبدو واضحة على صعيد الشفاه. وهذه المادة لا تسبّب الأذى للمرأة، وتعتبر ناجحة ومفيدة لها للتخلص من هذه المشكلة. 

 

رابعاً، كما وأن بعض الخدع بالمكياج يمكن أن تساعد على التخلّص من مشكلة الشفاه غير المتناسقة، حيث يمكنك الاستعانة بقلم تحديد الشفاه لرسم الشفتين والحصول على شفاه متناسقة وجميلة من خلال اختيار اللون الوردي الفاتح كي لا تبدو الشفتين مبالغ بتجميلهما وتحديدهما.

 

اليكم من موقع صحتي طرق عديدة للحصول على شفاه متناسقة:

 

طرق سهلة وطبيعية لشفاه بارزة

6 طرق طبيعية لتقشير الشفاه والحفاظ على جمالها!

تخلّصي من إسوداد الشفاه بخطوات بسيطة

‪‪مقالات ذات صلة
‪‪إقرأ أيضاً
‪ما رأيك ؟