فكروا بهذه النصائح قبل التوجه لإجراء عمليات تجميل

فكروا بهذه النصائح قبل التوجه لإجراء عمليات تجميل

يمكن في الكثير من الأحيان أن يقاوم جسم الإنسان عمليات التجميل وألا يقبل بها فلا تحسم النتيجة لصالح الشخص الذي قام بها، هذا وأمور أخرى تستوجب نصائح قبل التفكير باجراء عمليات التجميل ونحن اليوم سنقدمها لكم من خلال هذا المقال من موقع صحتي لتكونوا بمأمن تام بحال أردتم إجراء أي عملية كانت، واعلموا بالطبع أنكم كلما استطعتم تفادي العمليات كلما كان الأمر أفضل. 

 

تأكدوا من ان مركز العمليات معتمد

 

من المهم أن تتأكدوا إن كان مركز التجميل معتمداً من قبل منطمة الصحة أو معترف به في الدولة لأنكم قد تقعو ضحية عملية احتيال وبخاصة إن أتممتم الحجز على الإنترنت.

 

خبرة المركز ونشاطه

 

تنشر المراكز التجميلية على الإنترنت عدد السنوات التي مارست خلالها ذلك النشاط وتضعه بين يدي المهتمين لأن سنوات النشاط هي من الأسس الرئيسة التي يتم من خلالها تقييم مراكز عمليات التجميل وتحدد مكانتها ومستوى الخدمة التي تقدمها، الى جانب ذلك إن لم تتواجد السنوات إسألوا عنها واسألوا عن عدد عمليات التجميل التي قام بها وما هي مؤهلات الجراحين فيه ومعدل الإقبال عليه. 

 

مشاورة الاختصاصيين

 

بحال أردتم القيام بعمليات تجميل عليكم ألا تأخذوا برأي اختصاصي واحد فقط بل استشيروا عدداً كبيراً من الاختصاصيين على الأقل ثلاثة منهم فالمريض قد يغير رأيه مع استشارة الأطباء.

 

تجنب الإبر

 

قبل القيام بعمليات التجميل اعلموا أن العمليات التي تعتمد على الإبر تعتبر من أكثر العمليات خطورة، لذلك بحال أرادت المرأة إخفاء بعض عيوب بشرتها أن تقوم بالبحث عن حلول أخرى غير الإبر وتترك الإبر لتكون كحل بديل للأمور وليس الحل الأساسي لها. 

 

اليكم ابرز عمليات التجميل من خلال موقع صحتي: 

 

تعرفوا الى أبرز عمليات تجميل الوجه

هل قد تجربون عمليات تجميل البطن؟

عملية تجميل الجفون تتحدّى الشيخوخة

‪‪مقالات ذات صلة
‪‪إقرأ أيضاً
‪ما رأيك ؟