قبل أن تلجأي الى شدّ البطن بالليزر... هذا ما يجب أن تعرفيه!

قبل أن تلجأي الى شدّ البطن بالليزر... هذا ما يجب أن تعرفيه!

تتساءلين عن العمليات الجراحية الكثيرة التي يمكن أن تساعد المراة على التمتّع بقوام رشيق ومميز، يلفت الأنظار إليها ويساعدها على التمتّع بلياقة بدنية عالية. وفي هذا المقال من صحتي، اخترنا أن نطلعك على طريقة تطبيق عملية شدّ البطن بالليزر، وهذه العملية تعتبر من الجراحات البسيطة والسهلة التي لا تترك آثاراً بارزة على جسم المرأة. تعرفي مع صحتي اليوم على تفاصيل عملية شدّ البطن بالليزر. 

 

ما هي عملية شد البطن بالليزر؟

 

تقوم عملية شد الجسم بالليزر على اعتماد جهاز حراري يعمل على توليد موجات راديو مرتفعة بتقنية ثلاثية الأبعاد، حيث يتم استخدام الأشعة ما تحت الحمراء لإرسال هذه التموجات الحرارية الدافئة إلى منطقة البطن، وبالتالي الحصول على جسم مشدود للغاية. 

 

طريقة عمل شد البطن بالليزر

 

في ما خصّ طريقة تطبيقها، فهي تقوم على تحديد الطبيب للمنطقة المراد معالجتها من خلال رسم بعض الخطوط في محيطها. يبدأ بتمرير الجهاز على المنطقة التي ترسل الأشعة الحرارية إلى الجسم لتتغلغل في داخل طبقاته الجلدية لتمرير الحرارة إلى الدهون المتراكمة او الترهلات البارزة مع الحفاظ على سطح الجلد بارداً. 

 

ويعمل هذا الجهاز على شدّ العضلات في المنطقة المعالجة، وشد الانسجة للحصول على بشرة مسطّحة ومشدودة بشكل ناعم، حيث يقضي على الترهلات من جهة، ويساهم في إيصال الحرارة إلى باطن الجلد لحرق الدهون المتراكمة فيه.

 

وعلى صعيد عدد الجلسات التي يجب على المراة الخضوع لها للحصول على النتيجة المرجوة، فهي تتوقف على كمية الدهون المتراكمة والترهلات الكثيرة التي تعاني منها في البطن، حيث إنها تحدّد الفترة الزمنية التي تحتاجها للتخلّص منها. وقد تترافق هذه الجلسات مع بعض الآلام الخفيفة خلال قيام الطبيب بتمرير الجهاز على البطن، وهي تكون على شكل وخز خفيف وحرق بسيط. 

 

اقراوا المزيد من المعلومات عن شد البطن من خلال موقع صحتي: 

 

ترهلات البطن... مشاكل حلّها سهل

هل اجهزة شد البطن فعالة؟

شد البطن بعد الولادة ليس حلماً صعب التحقيق!

‪‪مقالات ذات صلة
‪‪إقرأ أيضاً
‪ما رأيك ؟