وداعاً للهالات السوداء تحت العين مع هذه التقنية الحديثة!

وداعاً للهالات السوداء تحت العين مع هذه التقنية الحديثة!

تُعتبر الهالات السوداء واحدة من أكثر المشاكل الجلدية انتشاراً  وهي تظهر نتيجة تغيّر لون طبقة الجلد الخارجية للجسم حيث تصبح أكثر سواداً أو تميل إلى اللون الأزرق. ومن أكثر التقنيات الشائعة لعلاج الهالات السوداء حقن البلازما التي نتعرف عليها في هذه السطور من صحتي.

 

ما هو مصدر البلازما؟

 

البلازما هو وسائل شفاف في الدم يحتوي على الفيتامينات، المعادن والهرمونات، وبالتالي هو واحد من مكونات الدم الى جانب الخلايا الحمراء والبيضاء والصفائح الدموية. ويتم وضع هذا السائل داخل إبر البلازما المستخدمة لتجميل الوجه.

 

كيف تتم تقنية حقن البلازما للهالات السوداء؟

 

تعتمد تقنية حقن البلازما في البشرة على طريقة الميزوثيرابي أو من خلال حقن التعبئة، ويتم حقن هذه الدهون مع البلازما الذاتية في الأماكن المرغوب بتعبئتها. وتعطي البلازما الذاتية تماسكاً أكثر للدهون وتطيل بقاء الخلايا الدهنية المحقونة بصورة كبيرة.

 

وتعدّ هذه الحقنة وسيلة حديثة تستخدم لإزالة الهالات السوداء، وتتكوّن من غاز ثاني أكسيد الكربون ما يساعد على تفتيت المادة الدهنية المتراكمة في الجسم والتي تسبّب بظهور الهالات السوداء والانتفاخات والتشققّات.

 

وبالتالي يتم توسيع الأوعية الدموية وزيادة معدل تدفق الأكسجين إلى الجسم. كما يتم تعزيز مرونة الخلايا الجلدية والقضاء على الدهون المترسبة، وزيادة نسبة الكولاجين الذي يعمل على شدّ الجلد.

 

ما مدى فعالية هذه التقنية؟

 

تعتبر هذه الطريقة آمنة من دون أي آثار جانبية لها على الإطلاق حتى على المدى الطويل، لأنها تعتمد على حقن مواد ذاتية من المريض نفسه، وبالتالي لا يوجد مخاوف من انتقال أي عدوى له.

 

اقرأوا المزيد عن مشكلة الهالات السوداء على هذه الروابط:

 

حضري أفضل الماسكات التي تخلصك من الهالات السوداء

وداعا للهالات السوداء مع فيتامين E

5 نصائح مفيدة لك للتخلص من الهالات السوداء

‪‪مقالات ذات صلة
‪‪إقرأ أيضاً
‪ما رأيك ؟