3 طرق هي الاكثر شيوعاً للحصول على وجه نضر وبشرة شابة!

3 طرق هي الاكثر شيوعاً للحصول على وجه نضر وبشرة شابة!

شهد المجال التجميلي في السنوات القليلة الماضية تطورات كثيرة، حتى أصبح اللجوء إلى الجراحة التجميلية من الأمور الشائعة التي تساعد في الحصول على وجه جميل مشدود، ومليء بالحيوية والشباب. وتعدّ عملية تجميل الوجه بتقنياتها المتعددة من الأساليب الضرورية التي تساهم في إخفاء عيوب مظاهر الشيخوخة من خلال الحدّ من ظهور التجاعيد والترهلات وإعادة شدّ البشرة.

 

في هذا الموضوع من صحتي، سنعرض أهم المعلومات عن تقنيات جراحة الوجه المتعددة التي تساعد في إستعادة المظهر الشاب:

 

جراحة تجميل الوجه

 

في هذه التقنية يقوم الطبيب بشقوق في الأماكن المراد تجميلها، لتحقن الدهون في مناطق معينة من الوجه ثم يتم شدّ الجلد من بعدها. وهذه الجراحة تستغرق حوالي ساعتين وهي تتم وفق إعتماد التخدير العام. ونشير الى أن نتائج هذه العملية تظهر بعد أيام قليلة من إتمام الجراحة، مع ضرورة الالتزام الكامل بالتعليمات الضرورية بعدم التعرض المباشر للشمس واستخدام العقاقير والمراهم والإبتعاد بالمقابل عن مساحيق التجميل، والتوقف عن التدخين لمدة أسبوعين بعد الجراحة.

 

تجميل الوجه بالليزر

 

عند إعتماد هذه التقنية، يحدد الطبيب المناطق الذي سوف يتم تجميلها، وإذا كانت مناطق صغيرة ومحدودة سوف يكتفي بالتخدير الموضعي، أما إذا كان التجميل سيطال كامل الوجه، يتم اللجوء الى التخدير الكلي بشكل إلزامي. وخلال هذه العملية يتم إستخدام أشعة الليزر التي تقوم بتحفيز الخلايا تحت الجلد لإفراز إنتاج الكولاجين الذاتي اللازم لتحقيق نضارة وحيوية البشرة.

 

تجميل الوجه بواسطة الحقن

 

إن حقن البوتكس أو الفيلر من الإجراءات البسيطة التي لا تحتاج إلى تخدير، خصوصاً أن الإبر المستخدمة تكون دقيقة جداً بحيث أنها لا تحدث الكثير من الألم. وفي هذه التقنية يقوم الطبيب بالحقن في المناطق المطلوب علاجها، ومن مميزات هذه التقنية أن نتائجها تكون بشكل فوري، وهي لا تستغرق سوى بضع دقائق لإتمامها.

 

إليكم المزيد عبر موقع صحتي عن عمليات تجميل الوجه:

 

هل تريدين استعادة جمال وجهك... اكتشفي معنا تقنية حشوة الوجه الدائمة!

للتخلّص من الندبات بشكل نهائي ... تعرفي على الحلّ مع موقع صحتي!

لشباب دائم تعرفي على تقنية رفع الجفون بحقن البوتوكس!

‪‪مقالات ذات صلة
‪‪إقرأ أيضاً
‪ما رأيك ؟