كيف تخسرين الوزن بمساعدة رجيم الزبادي والتفاح؟

(0)
12-08-2017
كيف تخسرين الوزن بمساعدة رجيم الزبادي والتفاح؟

تسعى النساء دائمًا للحصول على قوامٍ رشيق، وفي هذا الموضوع من موقع صحتي نعرّفك على طريقة اتباع رجيم الزبادي والتفاح، الذي يساعدكِ في خسارة الوزن بطريق صحية وسليمة. إليك أبرز الخطوات الواجب اتباعها عند تطبيق رجيم الزبادي والتفاح.

 

ما هو رجيم الزبادي والتفاح؟

 

هناك طرق عدة يمكنك اتباعها لتطبيق هذا الرجيم، نعرّفك على أبرزها وأكثرها فاعلية.

 

- الطريقة الأولى تقوم على تناول التفاح والزبادي طيلة اليوم حيث لا تتناولين إلى جانبها أي نوع آخر من الأطعمة. وتستمرين على هذه الحالة مدة 3 أيام، لا أكثر، لأنك تحتاجين إلى تناول الفيتامينات والبروتينات التي يحتاجها الجسم. ويساعد هذا الرجيم في التخلص من السموم المتراكمة في الجسم وبالتالي يسرّع من عملية حرق الدهون.

 

- الطريقة الثانية تقوم على إتباع الرجيم بشكلٍ يومي من خلال تحديد الوجبات الأساسية التي يجب تناولها. ويمتد هذا الرجيم على أسبوعين حيث تلتزمين بتناول الأطعمة المسموحة لك خلال اليوم كي تتمكني من الحصول على النتيجة المرجوة.

 

في اليومين الأولين، تناولي التفاح فقط من دون أي نوع آخر من الأطعمة، ويمكنك تناول المشروبات الساخنة من دون إضافة السكر للحصول على النتيجة التي تريدين. ولا تنسي شرب الماء بكثرة أيضاً.

 

في اليومين التاليين، إلجأي إلى شرب الزبادي بشكل مستمر من دون أي نوع آخر من الأطعمة، خصوصاً عند الوجبات الرئيسية أي الفطور، الغداء والعشاء.

 

في الأيام الثلاثة الأخيرة، تناولي الأطعمة الخالية من الدهون وفق ما تريدين ولكن بكميات محددة، وتناولي إلى جانبها فاكهة الأناناس الطبيعية، وبهذه الطريقة تعيدين لجسمك قوته وحيويته.

أعيدي تكرار هذا الرجيم في الأسبوع التالي بالطريقة عينها، وستلاحظين الفرق بعد هذين الأسبوعين.

 

ومن المهم عند اتباع هذا الرجيم أن تمارسي الرياضة يومياً لمدة نصف ساعة أو ساعة، خصوصاً رياضة المشي.

 

اقرأوا المزيد عن طرق اتباع الرجيم على هذه الروابط:

 

لخسارة الوزن بطريقة سريعة... إتبعي رجيم التفاح والماء

لرجيم الزبادي العديد من الفوائد... وهكذا تطبقينه بالخطوات!

رجيم البطاطس والزبادي... لتخسري الوزن في أسبوع!

مقالات مماثلة