كيف يمكن ان يساعدكم العسل على حرق الدهون؟

كيف يمكن ان يساعدكم العسل على حرق الدهون؟

قد لا يعرف الكثيرون أن العسل  واحد من أبرز المكونات التي يمكن اللجوء اليها عند السعي الى اتباع حميات غذائية، خصوصاً وانه يحتوي على الكثير من الفوائد الصحية التي توفر التغذية الكافية أثناء اتباع نظام غذائي صارم. ومن هنا، أشارت العديد من الدراسات الى ان العسل يساعد على حرق الدهون الزائدة في الجسم. ولتتعرفوا أكثر على رجيم العسل ما عليكم سوى متابعتنا عبر موقع صحتي.

 

رجيم العسل

 

انطلاقاً من ان العسل هو غذاء يساعد على حرق الدهون من دون الكثير من الجهد، يمكن الاعتماد عليه في الحميات الغذائية شرط أن يكون مترافقاً مع تناول الكثير من الماء والابتعاد قدر الامكان عن الأطعمة التي تحتوي على نسبة عالية من الدهون.

 

بالتالي، يمكن تناول العسل بطرق عدّة للاستفادة منه لمحاربة الدهون ومنها:

 

العسل والماء الساخن: ان خلط ملعقة كبيرة من العسل مع الماء الساخن يساعد على حرق الدهون من الجسم، وفقدان الوزن من دون بذل الكثير من المجهود والتعب.

 

العسل والليمون: يكفي تناول كوب من العسل مع عصير الليمون والماء الدافئ على الريق للحصول على النشاط والطاقة المطلوبة طوال اليوم، ولمساعدة الجسم على التخلّص من الوزن الزائد.

 

-العسل والقرفة: هذه خلطة سحرية للحصول على جسم خال من الدهون. يكفي تناول كوبين من الماء المغلي مع ملعقة صغيرة من القرفة وملعقة صغيرة من العسل قبل الفطور وبعد العشاء، للعمل على تحسين عملية الهضم ومنع تخزين كميات كبيرة من الدهون الضارة.

 

العسل والحليب: يمكن وضع بعض القطرات من العسل مع كوب من الحليب الخالي من الدسم، كونه يساعد على التخفيف من الشهية. ويمكن تناول هذا المشروب ايضاً بعد الوجبات.

 

ننصحكم أخيراً بألا تجرّبوا أي طرق تخسيس طبيعية في حال كنتم تعانون من أي مشاكل صحية، ومن المفضل دائماً إستشارة طبيب مختصّ أو اخصائية تغذية.

 

اقرأوا المزيد عن هذا الموضوع على هذه الروابط:

 

رجيم العسل يخلصك من 3 كيلوغرامات أسبوعياً!

كيف يمكنكم اتباع رجيم اليوم الواحد؟

مزيج القرفة والعسل لوزن مثالي تبحثين دوماً عنه

 

 

‪‪مقالات ذات صلة
‪‪إقرأ أيضاً
‪ما رأيك ؟