لخسارة الوزن بشكل أفضل... العرقسوس هو الحل!

لخسارة الوزن بشكل أفضل... العرقسوس هو الحل!

إن كنتم تريدون خسارة الوزن بشكل سريع ومن دون أية اعراض جانبية، نحن اليوم من خلال هذا المقال من موقع صحتي سنقدم لكم العرقسوس والرجيم. من خلال فوائد العرقسوس الكثيرة للصحة يمكنكم اليوم أن تخسروا الوزن معه وتجعلوا العرقسوس إجابتكم الصحية حول أي كيلوغرام زائد قد يتمكن منكم. 

 

فوائد العرقسوس عامة

 

تحتوي جور العرقسوس على حمض يساعد في علاج العصبية والاكتئاب وذلك عن طريق تحفيز عمل وظائف الأدرينالين مع خفض مستوى التوتر والقلق. يضم العرقسوس مركبات مضادة للأكسدة تمنع تراكم الدهون على جدران الأوعية الدموية كما تقي من أمراض القلب والأوعية الدموية. يخفض مشروب العرقسوس مستوى الكولسترول في الدم، كما وأنه يفيد في علاج مشاكل المعدة ومن بينها الارتجاع المريئي وقرحة المعدة ويعزز عملية الهضم. يخفف مشروب العرقسوس من أعراض البرد والتهاب الحلق ويعالج السعال، بالإضافة الى أنه يحتوي على خصائص مضادة للسرطان ولا سيما سرطان الثدي عن طريق منع تطور الخلايا السرطانية ونموها. في حال المعاناة من قرح الفم فإن الغرغرة بمياه العرقسوس تعالج الأمر. ينظم العرقسوس الهرمونات في الجسم ويخفف من مشاكل الطمث عند المرأة ويساعد على خفض ضغط الدم.

 

فوائد العرقسوس للرجيم

 

إن تناول كوب من مشروب العرقسوس في اليوم يساعد على تخفيض الوزن لأنه يعمل على تخليص الجسم من الكولسترول الضار ويخفض نسبة امتصاص الدهون في الجسم كما ويخفض مستويات الدهون الثلاثية في الجسم ومستويات الكولسترول ويحول دون تشكيل أنسجة دهنية جديدة ولكن إن تم تناوله بشكل مفرط من الممكن أن يؤدي الى اتفاع في ضغط الدم. 

 

اليكم ابرز الطرق لتطبيق الرجيم من خلال الروابط التالية من موقع صحتي: 

 

هذه الشروط مهمة لنجاح رجيم النشويات!

تعرفوا على اصناف اكل رجيم يمكن ان تفيدكم للتخسيس

اليكم طريقة تطبيق افضل رجيم صحي

‪ما رأيك ؟