للتخلص من الدهون الحارقة إليكم شوربة الملفوف

للتخلص من الدهون الحارقة إليكم شوربة الملفوف

يمكن استخدام مجموعة متنوعة من الحساء لمساعدتكم على انقاص وزنكم ولكن عليكم ان تعلموا ان معظم هذه الوجبات يجب ان تستخدم لمدة 7 ايام على الاقل للحصول على النتيجة المرغوب بها. سنذكر لكم اليوم نوع من انواع الحساء التي تستخدم في انقاص الوزن وهو الحساء الحارق للدهون حساء الملفوف الرائع اليكم طريقة عمل الشوربة الحارقة للدهون.

 

طريقة عمل شوربة الملفوف:

 

المقادير:

4 اكواب من الملفوف مقطعة الى شرائح

حبتين من الجزر مقطعة الى دوائر

حبة واحدة من البصل كبيرة الحجم ومفرومة

الزيت النباتي 3 ملاعق كبيرة 

ملح نصف ملعقة صغيرة 

مرق خضار 4 اكواب مرق خضار أو مرق دجاج حسب الرغبة

الكركم نصف ملعقة صغيرة 

الشطة نصف ملعقة صغيرة شطة مجروشة حسب الرغبة 

 

طريقة التحضير:

 

في قدر على النار تقليب البصلة في الزيت وإضافة الملفوف والجزر وتحريك المزيج كي يزبل بعدها إضافة المرق والملح والفلفل والكركم والشطة وترك القدر على نار متوسطة حتى ينضج ويمكن زيادة كمية المرق في حال احتياجكم لذلك من المفضل تقدميها ساخنة.

 

ان طريقة السبعة ايام التي ينصح بها هي طريقة سريعة لحرق الشحوم الزائدة والتخلص منها والفكرة مبنية على مبدأ أنك تحرق سعرات حرارية أكثر مما تأخذ فهذا الحساء ينظف الجسم من الشوائب ويجعل الشخص يشعر بالراحة في نهاية اليوم السابع فيجد أنه فقد ما يعادل 6.5 الى 7.7 كلغ ويمكن استخدام هذه الطريقة بدون حدود ولكن يجب أن يرتاح الشخص يومين بين كل فترة واخرى وهذه الشوربة سوف تساهم على تحفيز الجسم لحرق اكبر قدر ممكن من الدهون. لا يجب تناول اي نوع من انواع الخبز ولا اي نوع من المقالي ولا تشرب الكحوليات ولا المشروبات الغازية فقط مسموح شرب الماء

 

اليكم المزيد من المعلومات عن كيفية حرق الدهون من خلال الروابط التالية: 

 

كيفية التخلص من الكرش ودهون البطن

للتخلص من دهون البطن... تناولوا هذه الفواكه

‪‪مقالات ذات صلة
‪‪إقرأ أيضاً
‪ما رأيك ؟