هذا المشروب هو الافضل لحرق الدهون... اكتشفي طريقة تحضيره!

هذا المشروب هو الافضل لحرق الدهون... اكتشفي طريقة تحضيره!

حرق الدهون من الجسم، من الأمور التي تبحثون عنها حتماً بطريقة دائمة، خصوصاً وان مشكلة البدانة تحوّلت الى مشكلة العصر. ومع اقتراب فصل الصيف، تسعون الى التسريع في هذه المهمة قبل النزول الى الشاطئ. ولذلك سنقدم لكم عبر موقع صحتي أفضل مشروب لحرق الدهون، حيث يمكن تحضيره في المنزل والتخلّص من الوزن الزائد بطريقة سريعة.

 

طريقة تحضير افضل مشروب لحرق الدهون

 

المكونات:

 

- ليمونة

- كوب ماء

- عود قرفة أو نصف ملعقة صغيرة من القرفة المطحونة

- ملعقة كبيرة من الزنجبيل المبشور 

- ملعقة كبيرة من الكمون المطحون

 

طريقة التحضير:

 

في غلاية كبيرة على النار ضعي الماء، والقرفة والكمون، واتركيهم على النار حتى يغلو بشكل كامل، ومن ثم أضيفي الى المكونات القرفة.

 

ضعي المزيج على نار هادئة، واتركي جميع المكوّنات حتى تتجانس مع بعضها البعض، وتترك جميع المكوّنات على النار الى حين التجانس بين جميع المكونات، ومن ثم ضعوا الشراب في كأس، وأضيفي إليه عصير الليمون.

 

اتركي المزيج الى اليوم الثاني، وتناولي من هذا المشروب مرتين في اليوم حيث يتم تناول كوب على الريق قبل الافطار، وكوب في المساء قبل الخلود الى النوم.

 

هذا المشروب يعتبر من أفضل المشروبات التي يمكن تناولها والتي تساعد على التخلّص من الدهون المتراكمة في الجسم بطريقة سريعة. لأن المزيج ما بين الزنجبيل والكمون والقرفة تساعد على كبح الشهية من جهة، وعلى اذابة الدهون من جهة أخرى، خصوصاً في منطقة البطن. 

 

الاّ انه وقبل اللجوء الى هذا النوع من الشراب يجب العمل على استشارة الطبيب، واتباعه مع نظام غذائي متوازن خوفاً من أي نقص للفيتامينات في الجسم.

 

اقرأوا المزيد عن هذا الموضوع من خلال موقع صحتي:

 

تناولوا التوت البرّي لحرق الدهون اكثر

العسل والثوم... مزيح سحري لحرق الدهون

الليمون هو سر رشاقتك هذا الصيف... إكتشفي الخلطة المفضلة!

‪‪مقالات ذات صلة
‪‪إقرأ أيضاً
‪ما رأيك ؟