وصفات مكونة من أعشاب طبيعية لتخسيس الكرش

وصفات مكونة من أعشاب طبيعية لتخسيس الكرش

للأعشاب نتائج مذهلة سواء بالنسبة للصحّة أو خفض الوزن أو جمال البشرة، وسوف نتوقف اليوم عند ثلاث وصفات مكوّنة من أعشاب طبيعيّة لتخسيس الكرش، يتمّ تناولها مع مراعاة تنظيم الوجبات الغذائيّه خصوصاً تلك الغنيّه بالدهون والنشويات، كما لا بد أن تترافق أيضاً مع ممارسة رياضة المشي. وإليكم في التالي تفاصيل طريقة تحضيرها.

 

الوصفة الأولى

 

تعتمد هذه الوصفة على المقادير التالية لأعشاب التخسيس ومكوّنات أخرى: ملعقه صغيرة من الخردل، ملعقه ينسون، ملعقه شمر، ملعقه بردقوش، ملعقه كمون، نصف ملعقه قرفه، ربع ملعقه زنجبيل وعصير نصف ليمونة. وتوضع كلّ هذه المكوّنات في لتر من الماء المغلي ويتم تغطيه ويترك جانباً لمدّة ١٢ ساعة. للحصول على نتيجة فعالة يتم تناول كوب من هذا المشروب بعد الأكل يوميّاً.

 

الوصفة الثانية

 

تتكوّن الوصفة الثانية من ملعقة زنجبيل يضاف إليها قشر الرمّان، والنعناع الرطب، وملعقة شاي أخضر صيني. تغلى هذه المكوّنات على النار ثم يشرب منها ثلاث مرات يومياً بدون سكر بعد كل وجبة ويمكن ملاحظة الفرق بعد عشرة أيام فقط.

 

الوصفة الثالثة

 

تتكوّن الوصفة الثالثة من ملعقة كبيرة من إكليل الجبل، وملعقه كبيرة من البابونج وملعقه كبيرة من الزعتر. توضع كل هذه المكوّنات في كوب ماء ساخن ويتم تناولها مساء من دون سكر ومن ثمّ يمكن تناول العشاء بعد ربع ساعة.

 

 

‪ما رأيك ؟