4 وصفات من العسل تساعدك على اكتساب الوزن!

4 وصفات من العسل تساعدك على اكتساب الوزن!

في حين تشكو نساء كثيرات من الوزن الزائد ويسعين الى خسارة الوزن في طرق مختلفة، تسعى اخريات الى اكتساب بعض الكيلوغرامات للتمتع بقوام ممتلئ ومميز، نظراً لضعفهن الشديد. وفي هذا الاطار، اختار موقع صحتي لهذا اليوم ان يقدم لك ابرز وصفات من العسل لزيادة الوزن تجدينها في المقال التالي. 

 

الوصفة الأولى

 

في الصباح الباكر، وعند تناول وجبة الفطور الشهية، يعتبر الوقت المناسب لتناول العسل بطريقة سليمة وصحية وللحصول على وزن اضافي. وفي هذا الاطار، اضيفي ملعقتين من العسل الطبيعي الى كوب من الحليب كامل الدسم، وتناوليه على الفطور، بشكل يومي الى أن تحصلي على النتيجة المرجوة. 

 

الوصفة الثانية

 

تساعدك هذه الوصفة على الحصول على كيلوغرامات اضافية للتمتع بقوام ممتلئ وجميل، وهي تعتمد على اضافة ملعقتين كبيرتين من العسل الطبيعي الى طبق من الفراولة الطازجة والموز المقطع الى قطع صغيرة جداً، وبهذه الطريقة يمكنك تناول هذا الطبق في وجبة بعد الظهر لتحصلي على الوزن الزائد. 

 

الوصفة الثالثة

 

هذه الوصفة يسهل تطبيقها بشكل يومي للحصول على الوزن الاضافي الذي تطمحين اليه، في كل مرة تحضرين فيها كوباً من العصير الطازج، سواء عصير اليرتقال أو الفراولة أو الاناناس او اي نوع آخر من العصائر، لا تنسي ان تضيفي ملعقة صغيرة من العسل الى كوب العصير لتحصلي على النتيجة التي تريدين. 

 

الوصفة الرابعة

 

هذه الوصفة تعتبر مثالية للراغبات في اكتساب الوزن بشكل سريع من خلال تناول العسل، كل ما عليكن فعله هو اضافة ملعقة صغيرة من العسل الى حبة الافوكادو التي تتناولنها بشكل يومي في فترة بعد الظهر، لتحصلن على مرادكن في فترة وجيزة، وتتمتعن بقوام ممتلئ ولافت.

 

اليكم العديد من فوائد العسل من خلال موقع صحتي:

 

بعد التعرف على هذه الفوائد ستثابرون على تناول العسل والزنجبيل

هل العسل مفيد لعلاج فقر الدم؟

العسل الاسود... لتفادي السمنة والسكري

‪‪مقالات ذات صلة
‪‪إقرأ أيضاً
‪ما رأيك ؟