إكتشفوا شخصية الإنسان من شكل أصابعه

إكتشفوا شخصية الإنسان من شكل أصابعه

من المعروف أنّ توقيع المرء يكشف عن نظرته إلى العالم، وعن الصورة التي يرغب أن يراه فيها الناس الآخرون. كما يحمل العديد من الدلائل التي تشير إلى مواطن ضعفه وقوته. وليس التوقيع فقط له علاقة بالشخصية، بل أنّ العلماء قد اكتشفوا ارتباطاً غريباً بين طول أصابع الشخص وشخصيته أيضاً. 

 

إعرف شخصيتك

 

يبدو أنّ الطول النسبي لإصبعي الخنصر والسبابة في كلا الجنسين، يرتبط ارتباطاً وثيقاً بتناسق قسمات الوجه. كما أنّ الطول المناسب للأصابع وتناسق قسمات الوجه، يشيران إلى أنّ الشخص سيكون شريكاً جيداً يتمتع بالصحّة والخصوبةوالأمر يرجع بالأساس إلى اختلاط الهرمونات الجنسية في الرحم، التي تؤثر على تكوين عظام الجنين. فعند الرجال، يعني ارتفاع مستويات هرمون التستوستيرون قبل الولادة أنّ الإصبع الرابع سيكون أطول بوجه عام من إصبع السبابة. وعند السيدات، فإنّ ارتفاع مستويات هرمون الاستروجين في الرحم يجعل إصبع السبابة متساوياً في طوله مع إصبع الخنصر أو أطول منه.

 

شكل الشفاه يكشف شخصية المرأة

 

كما أنّ زيادة طول البنصر عن السبابة، يكشف إرادة قوية عند المرأة لفرض نفسها. أمّا صاحبات الخناصر الطويلة، أقل عرضة من غيرهن للاضطرابات النفسية والعصبيةبالإضافة إلى أنّ طول إصبع الخنصر عند الرجال يكشف عن براعة رياضية واضحة وعن قدرات إنجاب عالية. إلا أنّ هذه الخاصّة تعني أنّ هذا الرجل قليل المجاملة والرغبة في التعرف

 

وبالعكس، فإنّ تساوي البنصر مع السبابة في الطول يكشف عند النساء، على وجه الخصوص، عن قدرات كبيرة على الاتصال اللغوي والمجاملةكما تعاني صاحبات الخناصر والسبابات المتساوية من مخاطر التشوش النفسي، إذ غالباً ما يظهرن مخاوف أكبر من غيرهن من ركوب المجازفات، وقليلاً ما يحاولن فرض أنفسهن على الآخرين. أمّا الرجال الذين يتساوى هذان الإصبعان لديهم، فهم متفوقون في المخاطبة، لكنهم لا يتمتعون بحسّ جيد في المكان، ولا يمارسون الرياضة بحماس.

 

اكتشفوا الدلالات الخاصة بشكل أنف

 

‪ما رأيك ؟