5 ملامح لتعرفي شخصية الآخر من خلال وجهه

5 ملامح لتعرفي شخصية الآخر من خلال وجهه

تعتبر ملامح الوجه واحدة من اكثر الامور التي تساعد على معرفة طباع حاملها وما هي اهم الصفات التي يتمتع بها، لا سيما في ما يتعلق بشكل الوجه وملامحه العامة. ومن هنا سنقدم لكم في هذا الموضوع عبر موقع صحتي كل ما يجب ان تعرفوه عن تحليل الشخصية من ملامح الوجه العامة.

 

تحليل الشخصية من ملامح الوجه

 

- الوجه العريض: ان اصحاب الوجه العريض يتمتعون بملامح كبيرة وعريضة، وهم في هذا الاطار يغلب عليهم سوء التصرف والتكاسل اضافة الى عدم قدرته على تذكر الأحداث والأشياء المهمة وذلك كونه يعاني من غباءٍ وبلادةٍ وحماقة . 

 

- الوجه الطويل: يمتاز اصحاب هذه الملامح بكثرة التحرك والتنقل والحركة وهم قادرون دوماً على انجاز كافة المهام الموكلة اليهم بسرعة كبيرة كما يمتازون بخفة الروح. الا انه في المقابل، فان اصحاب هذه الملامح سريعو التغيير في الطباع فهم يستطيعون الانتقال فجأة الى اصحاب مزاج حاد لدرجة لا يمكن ان توصف اذا ما عمد احدهم على تعكير صفوهم.

 

- الوجه البارز: ان اصحاب هذا الوجه يتمتعون بعظام بارزة في كل انحاء الوجه، ما يدل على انه اشخاص  خبيثون ومخادعون ومن صفاتهم السلبية أنهم يعكفون معظم أوقاتهم في تدبير المؤامرات وحياكة الحيل والمكائد للناس الآخرين. 

 

- الوجه الصغير:  يتمتع اصحاب هذا الوجه، والذي يتميز بالملامح الصغيرة والناعمة برقة قولبهم وصفاء نيتهم الأمر الذي يؤدي الى الضعف والخوف والتراجع والإستسلام. 

- الوجه المستدير: ان أصحاب الوجوه المستديرة ذات الملامح المستديرة الى حد ما، يعتبرون ايجابيين  في اكثرية الأوقات لا سيما وانهم لا يعيرون اي اهمية للاسباب التي قد تكون موجودة حولهم.

 

لمعرفة المزيد عن تحليل الشحصية، اقراوا الروابط التالية من خلال موقع صحتي: 

 

اعرف شخصيتك من شكل اظافرك

اكتشفِ شخصيتك من خلال شكل فمك

لونك المفضل يكشف ملامح شخصيتك

‪ما رأيك ؟