لا تجعلي دورتك الشهرية تقف عائقاً أمام تحقيق الرضا الجنسي بينكِ وبين زوجك!

لا تجعلي دورتك الشهرية تقف عائقاً أمام تحقيق الرضا الجنسي بينكِ وبين زوجك!

بشكل عام فإن العلاقة الحميمة تتوقف طوال فترة الحيض عند المرأة، ما قد يجعل الزوجين بحالة من الإحباط الشديد نتيجة عدم القدرة على تنفيس الرغبات الجنسية، لا سيما إذا كان الثنائي يمارس العلاقة بصورة منتظمة ويومية.

 

وهنا نشير الى أن الدورة الشهرية يجب أن لا تكون عائقاً أمام حسن سير العلاقة الحميمة بين الطرفين، حيث أنه يمكن التركيز على الشعور بالمتعة والوصول الى الذروة من دون الخوض في علاقة كاملة. ولتحقيق هذه الغاية، سنقدم لك أبرز بين الطرق والبدائل الجنسية التي يمكن ممارستها أثناء فترة الدرورة الشهرية، لتحقيق المتعة المطلقة:

 

المداعبة والتلامس

 

تعدّ المداعبة والتلامس من أهم العوامل التي تحقق حسن التواصل بين الشريكين وذلك من خلال ملامسة المناطق المثيرة في جسم الشريك، ويكون ذلك عن طريق المداعبة مثل اللمس، والإحتكاك، والتدليك الحميمي. لذلك وخلال الدورة الشهرية، من الممكن مداعبة المناطق التي تساعد على الإثارة وذلك لتحقيق الرغبة وإرضاء نفسك وزوجك في آنٍ معاً.

 

القبلات الرومانسية

 

الدورة الشهرية لن تنمعك من تبادل القبلات مع شريكك، وهذه الطريقة الحميمة لها تأثير إيجابي على تحقيق الإثارة من دون الخوض في علاقة جنسية كاملة، كما أن هذه القبلات تعبّر عن الشغف والحب والإشتياق المتبادل، ما يحافظ على التواصل والتقارب الدائم بين الزوجين. لذلك لا تترددي بتقبيل زوجكِ أثناء هذه الفترة، حيث أنه يمكنكِ أن تثيريه عن طريق القبلات مع بعض المداعبات البسيطة.

 

الإحتضان بين الزوجين

 

احتضني زوجكِ من دون تردد بحب وحنان ولا تتجنبيه أبداً خلال فترة الحيض، حيث أن هذه الحركات المتبادلة قادرة بالطبع على تعويض العلاقة الجنسية الكاملة. ومن الممكن ممارسة الاستمتاع الجنسي والتواصل اللفظي الحميم بين الشريكين عن طريق إعتماد الإحتضان الناعم والهمسات ببعض العبارات والكلمات الرقيقة والمثيرة.

 

مساعدة الزوج على الإستمناء

 

إذا كانت رغبة زوجك قوية جداً خلال فترة أيام الدورة الشهرية عندك، من الممكن مداعبة قضيب زوجك بنعومة ورفق، وذلك من خلال تدليكه بيديك، ما يساعده على الإستنماء وبلوغ قمة لذته الجنسية من خلال عملية القذف والوصول إلى النشوة.

 

إليكِ المزيد من موقع صحتي عن الرضا الجنسي وكيفية تحقيقه:

 

اعتمدي هذه الارشادات لتستعيدي رغبتك الجنسية بعد الولادة!

مخاطر كثيرة وراء تظاهر المرأة بالوصول الى النشوة!

لماذا تعانون من ضعف المتعة في العلاقة الحميمة؟

‪ما رأيك ؟