3 أخطاء تقومين بها خلال العلاقة تهدد زواجكِ بشكل مباشر!

3 أخطاء تقومين بها خلال العلاقة تهدد زواجكِ بشكل مباشر!

العلاقة الحميمة هي من العوامل الضرورية التي تؤمن نجاح الزّواج بين الشّريكين وإستمراره، لذلك على الشريكين بذل الجهد المطلق لتحيق التفاهم التام والرضا المطلق لتفادي أي عامل يزعزع العلاقة بين أي رجل وامرأة.

 

وفي موضوعنا من موقع صحتي، سنقدم لكِ سيدتي أبرز الأخطاء التي قد تقومين بها في العلاقة الحميمة بهدف تصحيحها وتجنّبها لتتمتّعي بعلاقة ممتازة مع زوجك:

 

الروتين الدائم ورفض التغيير

 

من أكثر الأخطاء التي تقع فيها الزوجة أثناء ممارسة العلاقة الحميمة، هي رفضها للتغيير، أو تجربة وضعيات جديدة تكسر الملل، وتقضي على الروتين الجنسي. لذلك تجاوبي مع زوجك ولا تترددي بتجربة أوضاع جديدة بين الحين والآخر لأن ذلك يقوي العلاقة بين الطرفين. كذلك، لا بد من تجربة أماكن جديدة والإستغناء عن السرير  في غرفة النوم واستبداله بأي مكان آخر داخل المنزل للحدّ من أي تكرار يؤثر بشكل سلبي على العلاقة الحميمة بين الزوجين.

 

الخوف من المبادرة

 

تتردد الزوجة كثيراً قبل طلب ممارسة العلاقة الحميمة من زوجها بطريقة مباشرة أو غير مباشرة، حيث أن المرأة بطبيعتها خجولة وتشعر بالإحراج من طلب ممارسة الجماع، وهي في معظم الأوقات تنتظر زوجها أن يقوم بطلب إقامة علاقة معها، حتى وإن كانت ترغب هي في ذلك. لذلك، يجب التخلّي عن هذه العادات التي تقيّد رغبة المرأة وشعورها وعدم التردد بطلب التقارب الجسدي، لأن هذه الطريقة تظهر للزوج مدى حبك له واشتياقك إليه.

 

عدم الإهتمام في النظافة الشخصية

 

تعدّ النظافة الشخصية من أهم العوامل الأساسية والضرورية لنجاح أي علاقة بين الزوجين، لأنها من أكثر العوامل التي تساعد الطرفين على الشعور بالإثارة والرغبة المطلقة في علاقة مثالية، كما أنها من الضروريات لزيادة شعور المتعة والنشوة. لذلك، يجب على الزوجة الاهتمام بنظافتها الخاصة من خلال إزالة الشعر الزائد من المناطق الحساسة، والتعطر بأروع العطور والروائح، كما أنه من الممكن وضع كريمات الترطيب التي تمنح الجسم الملمس الناعم والمثالي، ما يرضي الرجل ويثيره حتماً.

 

إليكِ المزيد من صحتي عن الأخطاء التي تهدد العلاقة الحميمة:

 

6 خطوات خاطئة لا تقومي بها أبداً بعد العلاقة الحميمة!

تجنبوا هذه الأخطاء قبل العلاقة الحميمة!

4 أخطاء تقف وراء فشل علاقتكم الجنسية!

‪ما رأيك ؟