طفلك يحتاج إلى هذه الملابس في الخريف!

طفلك يحتاج إلى هذه الملابس في الخريف!

لا بد من أن تراعي في كل فصل الحرارة والطقس اللذين يمكن أن يؤثرا على الطفل، وفي هذا المقال من موقع صحتي، تطلعين معنا على أبرز ملابس خريفية يحتاجها الطفل الرضيع، كي تتمكني من اختيارها بالطريقة الصحيحة والملائمة له.

 

ما هي الملابس التي يحتاجها الطفل الرضيع خلال فصل الخريف؟

 

- تعتبر الجوارب القطنية من الأغراض الأساسية التي يجب أن تتواجد في خزانة الطفل وفي حقيبة الملابس التي تحملينها معك أينما توجّهت، فهي تمنحه الدفء في هذا الطقس المتقلب. ولا تنسي أن الطفل الرضيع تكون قدرته على محاربة الحرارة أقل من قدرة الكبار، لذا فإن الجوارب أساسية. واختاريها قطنية لكي لا تسبب له الحساسية.

 

- ملابس داخلية قطنية بأكمام طويلة، هي ما تحتاجين إىل تحضيرها وتجهيزها سواء في الخزانة أو الحقيبة، فهي تعتبر أساسية للطفل في حال كان الطقس بارداً، فهذه الملابس الداخلية تمنحه الدفء وتساعده على مقاومة الحرارة المتدنية، وتحميه من أضرارها.

 

- الملابس السميكة نسبياً التي تساعده على الحماية من البرد، خصوصاً السروال القطني والسويتشر الناعم القطني أيضاً، فهذه الملابس تحمي الطفل من الأمراض التي يمكن أن تصيبه نتيجة تدني الحرارة.

 

- تعتبر الجاكيت أيضاً من الملابس الاساسية بالنسبة للطفل في هذا الفصل الذي يتحوّل رويداً روريداً إلى باردٍ، وفي حال امطرت على غفلة، وهذا امر متوقّع في الخريف، فإن الجاكيت ستحمي الطفل من البرد، خصوصاً إن كنت تصطحبينه في نزهة في الطبيعة.

 

- في هذه الفترة من السنة، من المفضّل أن تستغني عن الشورت وتستبدلينه بالسروال الطويل لأنه أكثر تلاؤماً مع الخريف وطقسه المتقلب، يمكنك أن تختاري سراويل الجينز فهي الأنسب للطفل في هذا الفصل.

 

اقرأوا المزيد من المعلومات عن اختيار ملابس الرضيع:

 

اليك أفضل الطرق لاختيار ثياب رضيعك

كيف تختارين الملابس المناسبة لطفلكِ في الخريف؟

تعقيم ملابس الرضيع خطوة أساسية للحفاظ على صحته

‪ما رأيك ؟