هذه الأغراض لا تنسي وضعها في حقيبة الطفل الخاصة!

هذه الأغراض لا تنسي وضعها في حقيبة الطفل الخاصة!

عندما ترغبين في مغادرة المنزل وتصطحبين طفلك الصغير معك، تتساءلين عمّا يجب توضيبه في الحقيبة الخاصة بالطفل، وغالباً ما تنسين بعض الأشياء أو تحملين أشياء غير ضرورية. لذا، إخترنا اليوم أن نطلعك على لائحة بأهم الأغراض الضرورية للطفل عند الخروج كي لا تنسي أخذها معك.

 

ما هي الأغراض التي تحتاجينها للطفل في الخارج؟

 

- لا تنسي في البداية أن تحملي في الحقيبة المخصصة للطفل عددا من الحفاضات، فأنت لا تدرين متى قد تحتاجين إلى تبديل حفاض الطفل، أو كم من الوقت قد تمضين في الخارج، لذا من المهم أن تتوفر لديك هذه الحفاضات باستمرار.

 

- المناديل المبللة من الأغراض الأساسية أيضاً للطفل عند الخروج، فضعيها في الحقيبة باستمرار، لأنها مفيدة عندما تقومين بتغيير الحفاض للطفل، أو في حال احتجت إلى تنظيف يديه او رجليه، فهي مخصصة لهذا الغرض.

 

- بعض الملابس النظيفة تكون ضرورية جداً في الحقيبة المخصصة للطفل عند الخروج، فمع الحاجة إلى تغيير الحفاض، قد لا تدرين حاجتك إلى تغيير الملابس في بعض الأحيان. ولكي لا تقعي في هذه المشكلة، إحملي معك ملابس نظيفة للطفل تساعدك في الحفاظ على نظافته.

 

- علبة الحليب والزجاجة الخاصة به أيضاً لا يجب إهمالهما، فهما من العناصر الضرورية في حقيبة الطفل، وقد يحتاج هذا الأخير إلى تناول الطعام، حينها يكون من السهل تحضير زجاجة الحليب له، وبالطبع لا تنسي الماء والملعقة التي تقيسين بها الكمية المناسبة لإطعام طفلك.

 

- بعض الأدوية الملائمة للطفل أيضاً يجب أن تتوفر في الحقيبة التي تعدّينها عند الخروج، فهي مفيدة في حال كانت رحلتك طويلة أو يعاني الطفل من بعض الحساسية او مرض معيّن. حينها تكونين دائماً على استعداد لكل طارئ.

 

- يعتبر حمل غطاء صغير للطفل أمراً أساسياً، فقد يحتاج ولدك إلى النوم، حينها يساعدك الغطاء على توفير الدفء له خصوصاً إن كنت في الهواء الطلق، فالطفل يشعر بالبرد أحياناً عندما يغفو.

 

اقرأوا المزيد عن أغراض الطفل على هذه الروابط:

 

متى وكيف يجب أن أحضر أغراض البيبي؟

ماذا أضع في حقيبة طفلي للحضانة؟

هل يعاني طفلك من الحقيبة المدرسية الثقيلة؟

‪ما رأيك ؟