إذا كنت تعاني من مشكلة في الإنتصاب ... زيت الزيتون هو الحلّ!

إذا كنت تعاني من مشكلة في الإنتصاب ... زيت الزيتون هو الحلّ!

لزيت الزيتون فوائد عديدة وهو علاج لعشرات الأمراض التي تواجه الرجال والنساء. فهو من الأطعمة المفيدة جدا والتي لا يمكن الاستغناء عنها، لأن فعاليتها تضاهي فعالية الأدوية التي لا تدوم طويلا. 

 

بالمقابل، أكثر من نصف الرجال في العالم يعانون من الضعف الجنسي في فترة معينة من حياتهم، لأن حياة الانسان الصحية ترتبط بالتغيرات النفسية، خاصة بعد تجاوز سن الأربعين، حيث يعاني أكثر من 40% من الرجال من مشاكل الضعف في الانتصاب، وللتخلص من هذه المشكلة ولتعزيز قدرتك الجنسية عليك التعرف على فوائد زيت الزيتون الرائعة.

 

زيت الزيتون والانتصاب

 

إن زيت الزيتون يحسن عملية الانتصاب عند الرجال، أي الحركة الفيزيولوجية التي يصبح فيها القضيب أكثر تضخماً وتوسعاً. فعلى الرغم من تفاقم هذه المشكلة حالياً، فقد كان زيت الزيتون الحل القوي لمحاربة هذه الأزمة الصحية. 

 

ويمكن أن يستخدم خليط زيت الزيتون مع الثوم لتقوية الانتصاب، وذلك عن طريق عمل خلطة من الثوم المهروس وزيت الزيتون. بعد ذلك يتم دهن المنطقة بين الصرة وفوق العضو الذكري بالمزيج لتحفيز عملية انتصاب العضو الذكري.

 

إن تناول زيت الزيتون، وكونه يحتوي على دهون أحادية غير مشبعة، يساعد الجسم على تحسين نمطه لأن فوائده عديدة. فهو يعمل على تقوية الانتصاب وزيادة الشهوة الجنسية بين الزوجين. وقد إعتبرته بعض الدراسات من أحسن العلاجات الفعالة التي تحارب الضعف الجنسي. كما يحتوي زيت الزيتون على كميات عالية من أحماض أوميغا 3 التي تساعد في زيادة مستوى هرمون التستوستيرون الذكوري، كما أنه يحتوي على فيتامين "هـ" الذي يساعد في تحسين الرغبة الجنسية بين الطرفين.

 

طريقة إستعمال زيت الزيتون لتحسين الانتصاب

 

خذ القليل من زيت الزيتون أي مقدار غطاء صغير وأضف عليه نفس المقدار من زيت الثوم وامزجهم وضعهم على النار لأقل من دقيقة، عندما يبرد ادهن منطقة العانة أي المنطقة التي تحيط بالقضيب.

واستعمل زيت الزيتون الطبيعي وعسل النحل الاصلي لتدليك القضيب بالزيت ثم بالعسل لمدة تتراوح بين 20-30 دقيقة في أيام عدم ممارسة الجماع مع التوقف لدقيقتين بين كل عملية تدليك والأخرى، لمدة أسبوع تقريبا لتزيد من صلابة وقوة الانتصاب.

 

هذه المعلومات ليست طبّية أو مثبتة علمياً، وهي ناتجة عن تجارب تمّ مشاركتها في الدراسات او تجارب شخصية لرجال اختبروا تأثير زيت الزيتون على الانتصاب لديهم.

 

اقراوا المزيد من المعلومات عن موضوع الانتصاب عبر موقع صحتي: 

 

لماذا تعاني من ضعف الانتصاب؟ اكتشف الاسباب الآن

4 أسباب غير معروفة يمكن ان تسبب ضعف الانتصاب

لديك مشكلة في الانتصاب؟ غيّر نمط حياتك

‪ما رأيك ؟