احذري من الاثارة المبالغة فنتائجها عكسية على زوجك

احذري من الاثارة المبالغة فنتائجها عكسية على زوجك

الرغبة الحميمة قد تنعدم عند زوجك، بسبب بعض الاساليب الخاطئة التي تصدرك منك، عن غير دراية، تجعل زوجك يحبط منها، وبالتالي ينفر من العلاقة الحميمة. فهل سألت نفسك يوما انه ربما تكون الاثارة المبالغة من قبلك هي السبب؟! اذ ان بعض الخبراء يرون أنّ المرأة التي تبذل الكثير من الجهود من أجل اشعال رغبة زوجها لا تنجح دائماً في ذلك، فبعض الخطوات التي تقوم بها قد تؤدي إلى نتائج عكسية. ولكي تكوني على دراية بهذه التصرفات تابعينا في هذا المقال.

 

لا تبالغي في التزين

 

المبالغة في وضع طبقات الماكياج الكثيف على الوجه والكحل الاسود فوق العينين، ورش العطر القوي، امور لن تجذب حتما زوجك، او تشعل فيه الرغبة لاقامة علاقة حميمة. عليك ان تعرفي ان الرجل يفضّل المرأة الطبيعية والمظهر الطبيعي والرائحة الجميلة الناعمة لا القوية لكي يثار جيدا. لذا انتبهي الى طريقة تزيّتك.

 

لا تطلبي اطفاء الانوار

 

هذه عادة النساء اللواتي يفضلن اطفاء الانوار اثناء العلاقة الحميمة، ربما لاخفاء معالم جسدهن التي لا تحظى باعجابهن. ولكن زوجك يحب ان يرى جسدك بوضوح اثناء العلاقة حتى يستثار جيدا. فالعلاقة الحميمة تعدّ إحدى الطرق التي يعبّر لك من خلالها عن حبه، لذا، فهو لا يبدي اهتمامه بما إذا كان قوامك جميلاً أم لا، بل على العكس قد يجد في ما ترينه عيباً أمراً يزيد من رغبته. 

 

لا تخضعي لملاءاته

 

لا تستسلمي بشكل تام لمتطلبات زوجك الجنسية، فمن الخطأ أن تعتقدي أن زوجك يرغب في أن تخضعي له في السرير. فعلى العكس من ذلك، هو يريد لك أن تتمتعي ببعض الاستقلالية  لكن، في المقابل عليك أن تدعيه يشعر، في الوقت نفسه، برجوليته، وبان وجوده إلى جانبك أمر ضروري لك، لذا احرصي على أن تكون علاقتكما تكاملية بحيث لا يخضع كل منكما لإملاءات الآخر بشكل تام.

 

عبّري عما يشعرك بالمتعة 

 

لا تخافي او تترددي بالتعبير بصراحة عما يشعرك بالرغبة، فالرجل يحب ان يسمع ذلك لانه يحب ان يشعر زوجته بالمتعة. وقد تتراجع الرغبة لديه في حال شعر بأنّ كلّ حركاته تخضع للرقابة، او الانتقاد من قبلك. لذا قولي له صراحة ما هي الامور التي تثيرك اكثر وهو سيكون مستعدا لفعلها لك.

 

لا تبالغي في ارتداء الملابس الشفافة

 

اياك ان تخطئي في اعتقادك ان الملابس القصيرة والشفافة تزيد من رغبة زوجك الجنسية. فالرجل عادة يحب الاستكشاف، ويفضل أن تغطي شريكة حياته بعض مناطق جسدها لأن هذا يعزز مخيّلته وبالتالي يرفع مستوى رغبته.

 

اقراوا المزيد من المعلومات عن العلاقة الحميمة من خلال الروابط التالية: 

 

اياكم وهذه الامور اثناء العلاقة الحميمة

6 امراض يجب ان تتنبهوا من تأثيراتها على العلاقة الحميمة

العلاقة الحميمة الخمسين مفيدة لصحتك

‪ما رأيك ؟