بشرى سارّة للرّجال الذين يعانون من سرعة القذف

بشرى سارّة للرّجال الذين يعانون من سرعة القذف

إذا كنتَ من الرّجال الذين يعانون من سرعة القذف، سنقدّم لكَ في هذا المقال من صحتي حلاً سيفيدكَ حتماً، وهو "مناديل تأخير سرعة القذف"، إطّلع على السّطور التّالية لمزيدٍ من التّفاصيل حول هذا الموضوع.

 

كيف تعمل هذه المناديل؟

 

تُعتبر سرعة القذف من أكثر المشاكل الجنسيّة شيوعاً، ومن أسبابها العوامل النّفسيّة والجسديّة المختلفة مثل مشاكل البروستات أو الغدة الدرقية. وتشمل الأسباب النّفسيّة الاكتئاب والإجهاد ومشاكل العلاقة أو القلق بشأن الأداء الجنسي.

 

في هذه الحالة، قد تضطر إلى البحث عن وسيلةٍ لتأخير سرعة القذف، منها مناديل قد تحقّق هدفكَ؛ إذ تحتوي مناديل تأخير سرعة القذف على مادّة "بنزوكائين" وهو عبارةٌ عن مخدّرٍ موضعي يحفّز انتصاب العضو الذّكري، كما انّه يساعد في تأخير القذف، ما يسمح لفترةٍ أطول في الانتصاب.

 

وما يميّز هذه المناديل أنّ مفعولها يدوم لوقت طويل، أي حوالي 14 ساعة تقريباً،  وذلك سيشعر الرجل بالأمان والقدرة على اتمام العلاقة الحميمة دون الشعور بالاحراج او الانزعاج من سرعة القذف.

 

تحذير من استعمال هذه المناديل

 

بالإضافة إلى كلّ ما ذكرناه سابقاً، يُشار إلى انّ المخدّر الذي تحتوي عليه مناديل تأخير سرعة القذف قد يؤثّر سلباً على العلاقة الزّوجيّة في حالاتٍ معيّنة وقد يسبّب مشكلة ضعف الانتصاب في حال التّخدير الشّديد.

 

كذلك، عليكَ الحذر وتجنّب استخدام هذه المناديل في حال كنتَ تعاني من ضعف الانتصاب؛ لأنّ المخدّر من شأنه ان يضاعف ويفاقم من المشكلة التي تعاني منها. الأجدر بكَ في هذه الحالة استشارة الطّبيب وعدم تجربة أيّ مستحضر أو دواء من دون الموافقة الطّبيّة.

 

في سياقٍ متّصل، قد تؤثّر مناديل تأخير سرعة القذف على التّفاعل الجنسي بسبب المادّة المخدّرة التي تحتوي عليها هذه المناديل والتي من الممكن ان تؤثّر سلباً على أداء زوجتكَ خلال العلاقة الحميمة.

 

أخيراً، هذه الطّريقة يمكن ان تحدّ من أعراض سرعة القذف؛ تلك المشكلة التي قد تؤدّي إلى مشاكل عديدةٍ في العلاقات الزّوجيّة وتؤثّر سلباً على الأداء الجنسي. ولكن قبل أيّ شيء يُنصح باستشارة الطّبيب قبل اللجوء إلى أيّ وسيلةٍ في هذا الخصوص لتفادي المزيد من المشاكل.

 

اليكم المزيد من المعلومات حول علاجات سرعة القذف عبر موقع صحتي:

 

حلّ لن تتوقعه لعلاج سرعة القذف!

حلّ مذهل لعلاج سرعة القذف دون الحاجة الى أدوية!

الإحتلام عند الرجل... ظاهرة طبيعية أو مرضية؟

‪ما رأيك ؟