بعد قراءة هذا الموضوع لن تتردد في الإنتساب إلى النادي الرياضي!

بعد قراءة هذا الموضوع لن تتردد في الإنتساب إلى النادي الرياضي!

لا تخفى على أحد فوائد الرياضة العديدة على الصحة بشكل عام وعلى الصحة الجنسية بشكل خاص خصوصاً عند الرجل. فممارس الرياضة بشكل منتظم يعزّز حياة الرجل الجنسية ويجعل علاقته الزوجية أكثر سعادةً وانتعاشاً، لذا وللاطلاع أكثر على هذا الموضوع تابعونا خلال السطور القادمة.

 

تأثير النادي الرياضي على الحياة الجنسية للرجل

 

التخلّص من التوتر

 

إن النادي الرياضي يعود بفوائد كبيرة على حياة الرجل الجنسية أهمها أن الرياضة تساعده في التخلّص من التوتر الذي تسببه ضغوطات العمل والحياة. فالتوتر وكثرة التفكير تخفض رغبة الرجل الجنسية وتجعله شارداً أثناء ممارسة العلاقة الحميمة ما يؤثّر سلباً على زواجه وعلى علاقته بشريكة حياته.

 

تحسين الاداء

 

إن ممارسة الرياضة تحسّن كثيراً من قدرات الرجل البدنية وتعزّز الكتلة العضلية في جسمه ما يمكّنه من القيام بعدد كبير من الوضعيات الجنسية والوصول مع زوجته بشكل أسهل للنشوة.

 

كسر الروتين

 

كما أن اعتماد وضعيات جديدة يساعد الرجل على كسر الملل والروتين وإنعاش العلاقة الحميمة. فبدل أن يطبّقا الوضعيات ذاتها في كلّ مرّة، يدخل عنصر التشويق إلى علاقتهما الحميمة فتنتظر الزوجة ما يخبئه زوجها من وضعيات جديدة تزيد من متعتهما سوياً.

 

خفض نسبة الإصابة بالأمراض

 

إن ممارسة التمارين الرياضية في النادي الرياضي تعزز صحة الرجل وتخفض نسبة الكولسترول وتمنع عنه أمراض القلب والشرايين بالإضافة إلى ارتفاع ضغط الدم والسكري. فهذه الامراض كلّها تؤثّر بشكل مباشر على حياة الرجل الجنسية وتهدّد أدائه الجنسي ويمكن ان تؤدي إلى ضعف الانتصاب.

 

تنشيط الدورة الدموية

 

تساعد التمارين الرياضية الرجل على تنشيط الدورة الدموية في الجسم وإيصال الدم على كلّ أعضاء جسمه خصوصاً التناسلية ما يعزّز الانتصاب ويرفع رغبته الجنسية.

 

بعض النصائح عند ممارسة التمارين الرياضية

 

- ممارسة التمارين الرياضة بشكل منتظم لمدة 30 دقيقة على الأقلّ خلال اليوم

- اتباع نظام غذائي صحي خالي من الدهون المشبعة والسكريات والكربوهيدرات وغنيّ بالبروتين المعزّز للكتلة العضلية.

- ممارسة تمارين الكارديو أو التمارين القلبية لتعزيز حرق الدهون المتراكمة مثل المشي، الركض وغيرها.

 

لقراءة المزيد عن الصحة الجنسية إضغطو على الروابط التالية:

 

إحذروا المنشّطات الجنسية... خطر كبير يهدّد القلب!

ما هي مخاطر الألعاب الجنسية عليكم؟

كيف يحافظ الرجل على صحة جنسية حديدية؟

 

‪ما رأيك ؟