تعرّفي على أكثر الأمور غرابة قد يطلبها منكِ زوجكِ في العلاقة الحميمة

تعرّفي على أكثر الأمور غرابة قد يطلبها منكِ زوجكِ في العلاقة الحميمة

قد يطلب منكِ زوجكِ خلال ممارسة العلاقة الحميمة بعض الأمور التي تعتقدين انّها غريبة بعض الشيء ولكنّها تثيره كثيراً أثناء العلاقة. فما هي هذه الأمور الغريبة؟ إليكِ في هذا الموضوع من موقع صحتي أغرب الأمور التي قد يطلبها منكِ زوجكِ خلال العلاقة.

 

- تقبيله بعنفٍ في عنقه:

 

من بين الطّلبات الغريبة الشّائعة لدى معظم الرّجال في العلاقة الحميمة، ان يطلب منكِ تقبيله بعنفٍ في عنقه لأنّ هذه القبلة تثيره أكثر من غيرها بكثير. علماً أنّ هذه القبلة قد يسفر عنها نوعاً من الكدمات في عنقه.

 

- أن تكوني المسيطرة خلال العلاقة:

 

من أكثر ما يثير الرّجل خلال العلاقة الزّوجية، هو ان تكوني أنتِ المسيطرة خلال العلاقة الحميمة في حين لا يقوم بأيّ شيءٍ سوى الإمتثال لطلباتكِ، كما وأنّ بعض الرّجال يحبّون أن تصرخي عليهم خلال العلاقة. هذا الطّلب الغريب قد يطلبه منكِ زوجكِ في يومٍ من الأيّام.

 

- ممارسة العلاقة في أماكن غريبة:

 

بهدف التّغيير وطرد الروتين من العلاقة الزوجيّة، قد يطلب منكِ زوجكِ أحياناً ممارسة العلاقة الحميمة في أماكن غريبةٍ خارج الغرفة الزوجيّة كالمطبخ أو الحمام أو أماكن أخرى عديدة.

 

- الهوس بجزءٍ معين في جسمكِ:

 

لا شكّ في انّ زوجكِ يعشق جزءاً معيّناً في جسمكِ قد تجدينه غريباً، لذلك قد يطلب منكِ تقبيل هذا الجزء لأنّه يثيره إلى حدّ كبير.

 

- ارتداء بعض الأمور الغريبة خلال العلاقة:

 

قد يطلب منكِ زوجكِ أيضاً طلباً في غاية الغرابة وهو انتعال الكعب العالي أثناء ممارسة العلاقة الحميمة أو ارتداء النّظارة أو ملابس معيّنة أخرى.

 

- تناول الحلوى أثناء العلاقة:

 

بعض الرّجال يُستثارون من رؤية المرأة تتناول الحلوى في الفراش قبل ممارسة العلاقة الحميمة وأحياناً خلالها ويطلبون منها دائماً ان تقوم بذلك. لذلك، لا تستغربي إن طلب منكِ زوجكِ طلباتٍ مماثلة.

 

تُعتبر هذه الأمور الـ6 من الأشياء الأكثر غرابة التي قد يطلبها منكِ زوجكِ خلال ممارسة العلاقة الحميمة.

 

اقرأوا المزيد عن العلاقة الحميمة على هذه الروابط:

 

7 حقائق طريفة عن العلاقة الحميمة!

فروقات كثيرة بين الرجل والمرأة في ممارسة العلاقة الحميمة... تعرفوا عليها!

ماذا يحدث لجسمك عند ممارسة العلاقة الحميمة؟

‪ما رأيك ؟