كيف تستخدمان المزلق بشكل فعّال لعلاقة زوجية افضل؟

كيف تستخدمان المزلق بشكل فعّال لعلاقة زوجية افضل؟

تبحثين في العديد من الأوقات عن بعض الأمور التي يمكن ان تساعدكِ على تحسين العلاقة الحميمة مع الشريك، خصوصاً اذا كانت تمرّ ببعض المشاكل التي تعيق تحقيق أقصى متعة من هذه العلاقة، خصوصاً في بداية الزواج.

 

من الأمور التي يمكن التركيز عليها هي المزلق، الذي يعتبر مادة يمكن الحصول عليها من الصيدلية وتستخدم على العضو الذكري والمهبل الأنثوي لتسهيل عملية الإيلاج ولتجنب أي مشاكل أخرى، مثل بعض الآلام التي تحصل للمرأة أحيانًا من جراء التواصل الجنسي نتيجة ضيق المهبل مثلًا، أو لأية أسباب أخرى.

 

ولتتعرفي على كيفية استخدام المزلق، ما عليكِ سوى متابعة هذا الموضوع عبر موقع صحتي.

 

طريق استخدام المزلق

 

تعد طريقة استخدام المزلق من الطرق البسيطة التي يمكن استعمالها، فيكفي وضع القليل من هذه المادة على العضو الذكري وكذلك المهبل في منطقة الاحتكاك باستخدام اليد، لتجنّب أي تأثيرات مضرة مثل الحساسية أو تهيج الجلد. ويمكنك اختيار المزلق الذي يأتي برائحة الكرز مع فعاليته المضمونة بمجرد وضع كمية صغيرة منه على غرار مستحضر Durex Play Very Cherry. يستخدم هذا المزلق  ذات الاساس المائي لمكافحة جفاف المهبل مع مختلف أنواع الواقي الذكري كونه يحمي من الحساسية أو الحكة نظراً لأنه خال من السكر، ولا يسبّب عوائق جانبية قد تؤثر على الحمل. وفور الانتهاء يمكنك ازالة هذا المزلق بسهولة من خلال غسل المنطقة الحميمية بالماء جيداً.

 

فوائد استخدام مزلق الجماع

 

هناك مجموعة من الفوائد التي يعود بها استخدام المزلق. فهو يخفف من الآلام التي قد تنتج عن ممارسة العلاقة الحميمة، كونها تخفف من حرقة الاحتكاك، وتعد المزلقات الحل الأمثل اذا كانتِ تعانين من جفاف المهبل.

 

كما توفر المزلقات المزيد من الإثارة وتساعد على استمرارية العلاقة الحميمة لفترة أطول لتمكن الشريكين من قضاء وقت أطول سوياً الامر الذي يجدد العلاقة بينهما.

 

 

لا تترددي باستعمال المزلق لتبعدي الجفاف عن المهبل، ولتطلعي على المستحضر الذي طرحناه لك وغيره من المستحضرات، اضغطي هنا.

 

 

اقرأوا المزيد من المعلومات عن العلاقة الحميمة عبر موقع صحتي:

 

كيف تؤثر المزلقات على العلاقة الحميمة؟

5 مزلقات طبيعية يمكن ان تنعش علاقتكم الزوجية!

الواقي الأنثوي من وسائل منع الحمل الآمنة!


‪ما رأيك ؟