كيف يعبّر الرجل عن سعادته بعد العلاقة؟

كيف يعبّر الرجل عن سعادته بعد العلاقة؟

تحاول المرأة أن تسعد زوجها خلال ممارسة العلاقة الحميمة بشتى الطرق، ولكي تتأكّد من أنها نجحت في مهمتها تقوم بمراقبة تصرّفاته بعد الانتهاء من هذا الأمر. فسرعان ما تظهر علامات الرضا على وجه الزوج ويمكن أن تظهر بأشكال عديدة سنعرفك عليها في السطور القادمة.

 

علامات تدلّ على سعادة الرجل بعد العلاقة

 

يرغب بممارسة العلاقة مرة أخرى

 

قد لا يعرف الرجل كيف يعبّر عن سعادته ورضاه بعد العلاقة الحميمة، إلّا أنه من الممكن أن يطلب منك القيام بالأمر مرة أخرى وفي غضون وقت قصير. فبمجرّد أنه طلب منك ممارسة العلاقة مرة ثانية في اليوم نفسه، هذا دليل على أنه إستمتع معك وأنك حققت له الاكتفاء الجنسي الذي كان ينتظره.

 

الاحتضان

 

يعبّر بعض الرجال عن سعادتهم بعد ممارسة العلاقة الحميمة من خلال احتضان زوجاتهم بشدّة. فهذه علامة واضحة وإيجابية على أنه يشعر بالسعادة بعد العلاقة الحميمة.

 

الغزل

 

ومن بين العلامات التي تدلّ على سعادة الرجل بعد العلاقة الحميمة هو الكلمات الغزلية والإيجابية التي يقولها لكِ، مثلاً قد يتغزل بجمال شعرك، جسمك وغيرها.

 

استعادة الذكريات الجميلة

 

قد يعبّر الرجل عن سعادته بعد ممارسة العلاقة الحميمة من خلال استعادة ذكرياته الجميلة والتحدث عنها معكِ كما أنه من الممكن أن يتذكّر أول أيّام علاقتكما وأن يعبّر عن تلك المشاعر التي شعر بها ولم يشاركك بها من قبل.

 

النوم

 

لا تعتقدي أبداً أن نوم زوجك بعد العلاقة الحميمة هي إهانة، بل هذا الأمر هو نوع من الإطراء وهو دلالة على غكتفائه الجنسي وسعادته.

 

نصائح لعلاقة حميمة سعيدة

 

-عدم تخطي فترة المداعبة التي تسبق العلاقة الحميمة والتي تساعد الزوجين في الوصول إلى النشوة والاستثارة بشكل أسرع.

-من الضروري كسر الروتين خلال ممارسة العلاقة الحميمة وتغيير المكان بالإضافة إلى تحضير أجواء أكثر رومنسية من خلال إضاءة الشموع ونثر الورود وغيرها.

 

لقراءة المزيد عن العلاقة الحميمة إضغطوا على الروابط التالية:

 

7 حقائق طريفة عن العلاقة الحميمة!

6 أمور تُحبط زوجكِ بعد العلاقة الحميمة... تجنّبيها!

3 خطوات كفيلة بإعادة الحيوية إلى العلاقة الحميمة 

‪ما رأيك ؟