للرجل... لإغراء زوجتك إتبع النصائح التالية!

للرجل... لإغراء زوجتك إتبع النصائح التالية!

تعتبر العلاقة الحميمة من أكثر العناصر المهمة في الزواج والتي تعزّز مشاعر الحبّ بين الشريكين. وكما تبحث المرأة على أساليب لتجذب بها زوجها، لا بدّ أن يقوم الزوج أيضاً بإيجاد بعض الأمور التي تزيد رغبة زوجته الجنسية.

 

ما هي أهم الطرق لإغراء الزوجة؟

 

النظافة الشخصية

 

إن أكثر ما يجذب المرأة هي نظافة الرجل الشخصية ومدى اهتمامه بجسمه وذلك من خلال التخلّص من الشعر الكثيف وغير المرغوب فيه في مناطق عديدة من الجسم أهمها الظهر، البطن والأعضاء التناسلية. فيمكن للزوج أن يخضع لجلسات الليزر لتلك المناطق إضافةً إلى تحت الذراعين ذلك لتقليل نسبة إفراز جسمه للعرق. كما أنه وبحال لا يحبّذ الخضوع لجلسات الليزر، يمكن ان ينظّف الرجل تلك المناطق ويزيل الشعر من خلال استخدام الشفرة أو الشمع.

 

إلّأ أنه لا يُنصح أبداً بغسل الجسم قبل العلاقة الحميمة ذلك لأن تنظيف الجسم يقضي تماماً على رائحة الجسم الطبيعية يخفض من رغبة المرأة بممارسة العلاقة الحميمة.

 

التغزل بها

 

تحبّ المرأة الغزل والإطراء والكلام الجميل خصوصاً ذلك الذي تسمعه من زوجها. إلّا أنه لا يجب أن يتغزّل بها طيلة الوقت بل عليه أن يعبّر لها عن إعجابه من وقتٍ لآخر كي لا تملّ وتتعوّد على الأمر. وبالإضافة إلى ذلك يمكن للزوج أن يترك رسالةً لزوجته تحت الوسادة أو في مكانٍ لا يمكن إلّا أن تراه هي ما يثير مشاعرها وتتلهّف لرؤيته فور عودته إلى المنزل.

 

مفاجأتها

 

إن عامل المفاجأة أساسيّ في العلاقة وهو من اكثر الأمور التي تغري الزوجة. من هنا يمكن أن يفاجئ الزوج زوجته من خلال إرسال باقة زهور حمراء مثلاً بدون أيّة مناسبة، أو تحضير عشاء رومنسي لها أو حتى شراء هديّة لها. كلّها أمور تعشقها الزوجة وتشعر بحبّ زوجها لها وهي من العوامل التي تغريها وتجذبها أكثر إليه.

 

لقراءة المزيد عن العلاقة الزوجية إضغطوا على الروابط التالية:

 

لهذه الأسباب إحذروا العلاقة الزوجية تحت الدّش!

اعرفي دوركِ في العلاقة الزوجية

العلاقة الزوجية مرة في الشهر... كافية للزوجين؟

 

‪ما رأيك ؟