ما هو شكل جسم المرأة الذي يجذب الرجل؟

ما هو شكل جسم المرأة الذي يجذب الرجل؟

على الرغم من ان نظرة الرجل للمرأة تختلف دوماً وقد يختلف ذوق من رجل الى آخر. ففي حين يفضل بعضهم المرأة النحيفة، ينجذب آخرون الى المرأة الممتلئة. الا ان هناك العديد من النقاط التي تجمع ما بين العديد من الرجال. ومن هنا سنقدم لكم في هذا الموضوع عبر موقع صحتي شكل جسم المرأة الذي يجذب الرجل.

 

شكل جسم المرأة الذي يجذب الرجل

 

يظن العديد من الاشخاص أن الرجل لا يحب المرأة النحيفة جداً، بل يميل إلى صاحبات الجسم الممتلئ ولكن باعتدال وتناسق، ومن هنا تشير العديد من الدراسات الى ان الرجال يميلون دوماً الى ما يسمى علمياً الانحراف القطني لدى المرأة.

 

وفي تعريف بسيط لهذا النوع من الجسم هو عندما تمتلك المرأة تقوساً بين ظهرها ومؤخرتها بما يقارب 45 درجة، هذه التقوسات تساعد كثيراً على بروز المؤخرة الأمر الذي يترك الكثير من الانطباعات الايجابية في اطلالتها أمام الرجل، ولا سيما ان الرجال عامة يفضلون هذه النقطة كثيراً في جسم المرأة. 

 

كما تشير الدراسات ايضاً الى ان الرجال عامة يميلون إلى المرأة صاحبة الخصر النحيل بالمقارنة مع حجم الصدر والورك أي تلك التي تمتلك شكل الجسم الذي يدعى  جسم "الساعة الرملية"، وذلك يعود الى اعتقاد باطني عند الرجال يعتبر ان النساء صاحبات هذا النوع من الجسم هم أكثر قدرة على الحمل والإنجاب. 

 

ومن الصفات التي يفضلها الرجال ايضاً في جسم النساء، والتي تعتبر واحدة من الأمور المثيرة للرجل، هي النساء صاحبات الثديين الممتلئين، ومرد ذلك، بحسب الدراسات إلى ذكرى الطفولة المحفورة في اللاّوعي لدى الرجل، لا سيما وانه يحصل على غذائه من ثديي أمّه.

 

اقرأوا المزيد من المعلومات عن هذا الموضوع عبر موقع صحتي:

 

هل تتساءلين أي جسم يحبه الرجل؟ سيجيبك موقع صحتي عن ذلك

٦ نصائح مهمة لعلاقة زوجية سعيدة

كيف تحصلين على جسم مشدود؟

‪ما رأيك ؟