هذا ما يهمّ الرجل كثيراً في العلاقة الحميمة!

هذا ما يهمّ الرجل كثيراً في العلاقة الحميمة!

تعتبر العلاقة الحميمة من الأمور التي تهمّ كلّ من الرجل والمرأة بحيث تقوّي رابط الحب والانجذاب بينهما وتمنع زواجهما من الفشل. إلّأ أن اهتمامات الرجل خلال العلاقة الحميمة تختلف بشكل كبير عن تلك التي لدى المرأة، وللتعرف أكثر على هذا الأمر لا بدّ أن تكملوا القراءة.

 

امور يهتم بها الرجل اكثر من المرأة في العلاقة

 

الملابس المثيرة

 

إن أكثر ما يلفت انتباه الرجل ويدخل ضمن اهتماماته أثناء ممارسة العلاقة هو اختيار المرأة للملابس المثيرة التي تحرّك مشاعره وتجعلّه يشعر برغبة كبيرة ممارسة العلاقة الحميمة معها. فالملابس المثيرة كاللانجري الشفاف أو ذات اللون الأحمر يمكن أن يحفّز مشاعر الرجل الجنسية (طبعاً لكلّ رجل لونه المفضّل) وتساعده في الوصول إلى النشوة بشكل أسهل.

 

طريقة التنفس

 

إن طريقة تنفس المرأة هي من الأمور التي يمكن إدراجها ضمن إهتمامات الرجل في العلاقة. فالتنفس بطريقة متقطّعة يمكن أن تعزّز عنده مشاعر الإثارة وتجعله أكثر ثقةً بنفسه وبقدراته الجنسية حيث أنه قد حقق لها الشعور بالنشوة.

 

الأصوات
 

إن بعض الرجال يحبّون سماع التأوهات كدلالةٍ على إستمتاع المرأة بالعلاقة الحميمة. كما ان هذه الأصوات التي تصدرها المرأة يمكن أن تزيد من رغبة الرجل الجنسية وتجعله أكثر إثارةً.

 

المبادرة

 

يعشق الرجل أن تكون المرأة هي المبادرة لممارسة العلاقة الحميمة. ان هذا الأمر يعتبره الرجل دليلاً قاطعاً على استمتاعها أثناء ممارسة العلاقة الحميمة معه ما يعزز من ثقته بنفسه وبقدراته الجنسية.

 

النظافة

 

لا يحبّ معظم الرجال المرأة التي لا تولي اهتماماً خاصاً بنظافتها الشخصية، فمثلاً لا تقوم بإزالة الشعر الكثيف من المنطقة الحسّاسة أو من أجزاء أخرى من الجسم كالرجلين وتحت الإبط. وبما ان النظافة الشخصية عند المرأة هي من أولى اهتمامات الرجل في العلاقة، من هنا على المرأة وقبل ممارسة العلاقة الحميمة، أن تحرص على ازالة الشعر من أماكن عديدة من جسمها هذا بالإضافة إلى ترطيب بشرتها بعد كلّ حمام ووضع الكريمات ذات الروائح الذكية.

 

لقراءة المزيد عن العلاقة الحميمة إضغطوا على الروابط التالية:

 

7 حقائق طريفة عن العلاقة الحميمة!

6 أمور تُحبط زوجكِ بعد العلاقة الحميمة... تجنّبيها!

3 خطوات كفيلة بإعادة الحيوية إلى العلاقة الحميمة 

‪ما رأيك ؟