4 طرقٍ ذكية لإثارة زوجكِ عبر الهاتف!

(0)
13-09-2017
4 طرقٍ ذكية لإثارة زوجكِ عبر الهاتف!

ثمّة عدّة طرق لإثارة زوجكِ خلال مكالمةٍ هاتفيّة بينكما، ولكنها تختلف بحسب الرّجل وشخصيّته؛ فالأمور التي تستهوي زوجكِ قد لا تهمّ رجلاً آخر والعكس صحيح. هنا يكمن الحلّ في ان تكوني على معرفةٍ عميقةٍ بزوجكِ فتدركين جيّداً ما هي الأمور التي يهتمّ بها وتلفت انتباهه.

 

إثارة زوجكِ لا تقتصر فقط على التصرّفات إنّما تتعدّاها إلى ما هو أبعد من ذلك؛ إذ يمكنكِ أثناء مكالمةٍ هاتفيّة معه ان تثيريه من خلال بعض الأمور، سنعدّد لكِ أبرزها في هذا المقال من صحتي.

 

1- اختاري الوقت المناسب

 

اختيار الوقت المناسب لإثارة زوجكِ عبر الهاتف يُعتبر من أهمّ الأمور التي عليكِ التنبّه لها. يجب ان يكون زوجكِ بحال جيّدةٍ وغير مشغولٍ في العمل أو مع أصدقائه كي يتمكّن من مجاراتكِ في الحديث.

كما انّ اختيار الوقت المناسب دقيقٌ جداً وهامّ؛ إذ انّكِ لتتمكّني من بلوغ مخيّلة زوجكِ، عليه أن يكون مرتاحاً وغير منهمكٍ في وظيفته أو في بعض الأمور التي تشغل باله. فعليكِ ان تختاري الوقت الذي يكون فيه هادئاً ومزاجه جيّد.

 

2- نبرة الصّوت الرقيقة

 

احرصي أثناء الحديث مع زوجكِ عبر الهاتف على محادثته أحياناً بنبرة صوتٍ رقيقةٍ من خلال همس بعض عبارات الحبّ والدّلع بنبرةٍ منخفضةٍ لكي يشعر بأنوثتكِ.

الرّجل الذي يحبّكِ، ستثيرينه حتماً من خلال محادثته بنبرةٍ لطيفةٍ عبر الهاتف.

 

3- الرّسائل النصية

 

إذا كنتِ لا ترغبين بالتّحدث مع زوجكِ عبر الهاتف بدلعٍ أو تشعرين بالحرج من ذلك، يمكنكِ الاستعانة أحياناً بالرّسائل النّصيّة التي تستطيعين من خلالها ان تكتبي رغباتكِ وترسليها إلى هاتفه عندما يكون في عمله وحتى إن كان يجلس في غرفةٍ أخرى.

 

4- لا حياء مع زوجك

 

عليكِ ان تتخلّي عن الحياء في تعاملكِ مع زوجكِ وألا تشعري بالحرج حيال ذلك، خصوصاً في اللحظات الحميمة التي تجمعكما وأحياناً عبر الهاتف أيضاً.

فمن المؤكّد انّ زوجكِ يحبّ جرأتكِ وان تبوحي له بمشاعرك بصراحةٍ.

 

هذه الأفكار الأربعة، طبّقيها بذكاءٍ وحبّ وستلاحظين النّتيجة حتماً.

 

اقرأوا المزيد عن إثارة الزوج على هذه الروابط:

 

5 طرق لإثارة الرجل

للرجل أيضا مناطق حساسة تثير شهوته الجنسية!

6 أمور تثير الرجل في العلاقة الحميمة... أهمها رائحتك!

مقالات مماثلة