4 طرق تثير الرجل خلال العلاقة الحميمة... جرّبيها!

4 طرق تثير الرجل خلال العلاقة الحميمة... جرّبيها!

تعتبر العلاقة الحميمة أهمّ عنصر في الزواج ونجاحها يحافظ على استمراريه، من هنا على كلّ امرأة الحرص على عدم إهمالها ومنحها الاهتمام اللازم. أمّا أبرز ما يمكن ان تفعله المرأة في هذا الشأن هو إثارة زوجها أثناء ممارسة العلاقة الحميمة ذلك من خلال اتباع الخطوات التي سنطلعكِ عليها.

 

نصائح لإثارة الزوج خلال العلاقة الحميمة:

 

الملابس المثيرة

 

إن حسن اختيار المرأة للانجيري يثير الزوج كثيراً اثناء ممارسة العلاقة الحميمة. فاللانجيري الأحمر الشفّاف له مفعول كبير على رغبة الرجل الجنسية خصوصاً خلال العلاقة الحميمة حيث يستمتع بعملية مداعبة أجزاء جسدها التي يغطّيها ثم مساعدها على خلعه.

نصيحة: عندما تشعرين انه من الممكن أن تمارسا العلاقة الحميمة، لا تهملي تحضير نفسك واختيار اللانجيري المثير.

 

إختيار الكلمات

 

أثناء ممارسة العلاقة الحميمة، تزيد رغبة الرجل الجنسية كثيراً عندما يسمع بعض الكلمات المثيرة التي تهمسها المرأة في أذنه. فهذه الكلمات، والتي تختلف حسب الرجل وتكون مرتبطة بالأمور الجنسية، تثير الرجل كثيراً وتجعله متشوّقاً لإكمال العلاقة الحميمة والوصول إلى النشوة.

 

 نصيحة: من المهم أن تتحدّثي وزوجك حول هذا الموضوع وعن أكثر الكلمات التي تثير رغبته الجنسية خلال العلاقة الحميمة ما يسهّل عليك استخدامها.

 

تجديد في الوضعيات

 

من الطبيعي أن يشعر الرجل بإثارة جنسية عند تطبيق بعض الوضعيات خلال العلاقة الحميمة. من هنا لا بدّ ان تختاري الوضعيات التي تثيره أكثر من غيرها والعمل على تطبيقها أثناء ممارسة العلاقة الحميمة.

 

نصيحة: تماماً كما موضوع اختيار الكلمات، لا بدّ ان تناقشي وزوجك موضوع الوضعيات لتطبيقها خلال ممارسة العلاقة الحميمة.

 

تدليك جسمه

 

يحبّ الرجل التدليك كثيراً، إلّأ انه يعشقه أكثر أثناء ممارسة العلاقة الحميمة. فالتدليك يعزّز طاقة الرجل الجنسية ويحسّن من ادائه بسبب تنشيطه للدورة الدموية.

 

نصيحة: يمكنك ان تبدئي بتدليك جسم زوجك قبل ممارسة العلاقة الحميمة وخلالها ما يثيره ويزيد من غبته الجنسية أكثر.

 

لقراءة المزيد عن العلاقة الحميمة إضغطوا على الروابط التالية:

 

7 حقائق طريفة عن العلاقة الحميمة!

6 أمور تُحبط زوجكِ بعد العلاقة الحميمة... تجنّبيها!

3 خطوات كفيلة بإعادة الحيوية إلى العلاقة الحميمة 

‪ما رأيك ؟