5 أطعمة طبيعية تزيد من قدرة الإنتصاب عندك!

5 أطعمة طبيعية تزيد من قدرة الإنتصاب عندك!

ضعف الانتصاب من المشاكل الصحية التي تزايدت بشكل كبير وهي منتشرة بكثرة حيث أن مشكلة الانتصاب تصيب 40% من الرجال وترتفع هذه النسبة في الاعمار المتقدمة وذلك لأسباب عديدة. وإن هذه حالة ضعف لا تستدعي الشعور بالحرج والخجل، فهي حالة صحية شائعة يمكن معالجتها طبيعياً عبر تناول هذه الاطعمة التي تساعد على حلّ هذه المشكلة:

 

المحار

 

يعدّ المحار من أطعمة الحب المميّزة، فهو يحسّن مستوى هرمون الدوبامين مما يحفّز الرغبة الجنسية لدى الرجل والمرأة على السواء. كما أنه غني بالزنك مما يجعله مهماً لإنتاج هرمون التستسترون وضمان صحة الحيوانات المنوية.

 

البطيخ

 

إن تناول البطيخ ينتج تأثيراً مشابهاً للفياغرا في الأوعية الدموية في كامل الجسم، الأمر الذي قد يزيد من الرغبة الجنسية. كما أن هذه الفاكهة تحتوي على الحمض الأميني المعروف بأنه مفيد للجهاز الدموي، ويساعد على إرخاء الأوعية الدموية ممّا يزيد من الرغبة الجنسية.

 

بذور اليقطين أو القرع العسلي

 

بذور اليقطين غنية بالزنك المفيد في انتاج الحيوانات المنوية، وهي تمنع ضعف هرمون التستسترون لدى الرجال أيضاً، كما أنها غنية بفيتامينات ومعادن تحفز الرغبة الجنسية، وتضمّ المعادن، الكالسيوم، البوتاسيوم والفوسفور.  

 

الثوم

 

تناول الثوم يزيد من رغبة الرجل الجنسية، فالطعم اللاذع في الثوم هو الذي يحفّز الرغبة ويزيد من تدفق الدم إلى الأعضاء الجنسية، ولكن يجب تناول الثوم لمدة شهر كامل من أجل نتائج جنسية أفضل.

 

الرمّان

 

الرمّان هو من الأطعمة التي تزيد من مستويات الطاقة في الجسم. وقد أثبتت الدراسات أن عصير الرمان يعمل كالفياغرا، وكوب واحد منه يجعلك قادراً على أداء جنسيّ جيد لأنه غنيّ بمضادات الأكسدة التي تساعد على وصول الدم إلى الأعضاء الجنسية.

 

اليكم من موقع صحتي المزيد من المعلومات حول مخاربة ضعف الانتصاب:

 

كيف تتخلّص من ضعف الانتصاب النفسي؟

علاج ضعف الانتصاب عند الرجل ممكن والخلايا الجذعية هي الحلّ!

لا تفوت هذا المقال في حال كنت تعاني من ضعف في الإنتصاب!

‪ما رأيك ؟