5 طرق لإثارة زوجكِ بالكلام... جرّبيها!

5 طرق لإثارة زوجكِ بالكلام... جرّبيها!

هل تريدين إثارة زوجكِ بالكلام ولكنّكِ لا تدركين ما هي الوسائل الكفيلة بذلك؟ إطّلعي على هذا الموضوع من موقع صحتي لكي تتعرّفي على أبرز 5 طرق تساعدكِ في إثارة زوجكِ بالكلام.

 

- أسمعيه الكلام الجميل بصوتٍ ناعم:

 

أسمعيه بعض الكلام الجميل وكم أنّكِ تحبّينه وأنتِ سعيدة بقربه ومعه. يمكنكِ أن تجعلي جوّ الغرفة رومانسياً لكي تضيفي المزيد من الإثارة. لا تنسي ان تهمسي في أذن زوجكِ بعض الكلمات الرّقيقة واللطيفة، إضافة إلى كلمة "أحبّك".

 

من هنا، فإنّ أسلوب الكلام الذي تعتمدينه يعمل على إثارة زوجكِ، لذلك استخدمي أسلوب الكلام الدافئ، وغيّري نبرة صوتكِ لتصبح أنعم وهادئة أكثر، مع بعض التّعابير الرومانسية.

 

- أفصحي عمّا تحبّينه:

 

تواصلي بانفتاح مع زوجكِ؛ قولي له ما تحبّينه وأفصحي أيضاً عمّا لا ترغبين به. لا تخجلي من زوجكِ فإنّ التّواصل الصّادق والصّريح مع شريك حياتكِ يُعتبر من أهمّ الطرق التي تثيره.

 

من أكثر ما يُعجب أيّ رجلٍ في المرأة الصّراحة والجرأة؛ لذلك لا تخجلي أبداً وعبّري عن كلّ ما يخالجكِ بكلّ وضوح. ولا تنسي انّ النّقاش والحوار يعزّزان الحبّ ويجعلان علاقتكما أكثر متانة وقوّة.

 

- كوني دقيقة:

 

حاولي ان تكوني دقيقةً قدر الإمكان عندما تتحدّثين إلى زوجكِ؛ فلا تجعليه يضيع في أفكاركِ إنّما بالعكس أظهري له انّ أفكاركِ واضحة جداً وأنّكِ تعرفين جيّداً ماذا تريدين.

 

ولكن في بعض الأحيان، ليس من الخطأ ان تجعلي زوجكِ يشعر ببعض الضّياع لما فيه من إثارة لمشاعره، ولكن حافظي على الهدوء وعلى الثّقة القويّة بنفسكِ.

 

- تقاسمي معه الأفكار الخياليّة والأحلام:

 

اخرجي من الواقع لبضع دقائق وتقاسمي مع زوجكِ أفكاركِ الخياليّة وقولي له كم تجبّين ان تسافرا بعيداً وتنقطعا عن العالم.

 

اجعلي الخيال يسكن واقعكما أحياناً واجعليه يحلم، كذلك تحدّثي معه عن الأمور التي تتخيّلينها والتي تثيركِ فيه. وإذا خطرت على بالكِ فكرةً ما خلال النّهار، لا تتردّدي في ان تشاركينها مع زوجكِ ولو كان في العمل؛ هذه الطريقة ستثيره حتماً وسيتشوّق للعودة إلى المنزل لكي يراكِ.

 

- اتركي له رسالة حبّ:

 

الكلام الذي يثيره يمكنكِ ان تعبّري عنه بالكتابة من خلال ترك رسالة لزوجكِ في مكانٍ معيّن لكي يتفاجأ بها صباحاً قبل الّهاب إلى العمل فتجعلين يومه سعيداً، أم قبل النّوم فتجعلين الجوّ رومانسيّاً أكثر.

 

هذه الطّرق الخمسة ستكفل لكِ إثارة زوجكِ بعدّة وسائل مشوّقة ولن تندمي على تجربتها.

 

اقرأوا المزيد عن العلاقة الزوجية على هذه الروابط:

 

7 أمور تؤدي إلى التعاسة الزوجية... احذروها!

4 طرق تبعد الملل عن العلاقة الزوجية... اكتشفوها!

6 حقائق غريبة قد تجهلونها عن العلاقة الزوجية!

‪ما رأيك ؟