5 عوامل تقضي على صحة العضو الذكري

(0)
11-01-2017
5 عوامل تقضي على صحة العضو الذكري

تشير الكثير من الدراسات الى وجود العديد من الأمور التي تؤثر دوماً بشكل سلبي على الصحة الجنسية عند الرجال ما يؤدي الى ترك الكثير من المشاكل السلبية عليه وعلى ادائه الجنسي. الا ان العديد من الرجال قد لا يعرفون ان هناك عوامل تقضي على صحة العضو الذكري قد لا يعرفها الكثيرون وبالتالي لا يعرفون سبب العجز الذي يعانون منه. هذه العوامل سنقدمها لكم في هذا الموضوع عبر موقع صحتي.

 

عوامل تقضي على صحة العضو الذكري

 

- العلاقات الجنسية الكثيرة: ان ممارسة الكثير من العلاقات الجنسية لا سيما بعد سن الـ45 تؤثر بشكل سلبي على صحة العضو الذكري لا سيما وان في هذا العمر قد يكون هناك مشاكل في الهرمونات لدى الرجال الأمر الذي يؤثر على حياته الجنسية.

 

- القليل من التمارين: أن إهمال الرجال للمارسة التمارين الرياضية يجعلهم عرضة  للإصابة بالضعف الجنسي بنسبة تفوق الـ 50%  بالمقارنة مع نظرائهم الذين يمارسون التمارين الرياضية لمدة ساعة يومياً.

 

- التدخين:  أثبتت الدراسات الطبية الجنسية ان مادة النيكوتين الموجودة في التبغ تؤثر بشكل سلبي جداً على الحياة الجنسية عند الرجال الذين يقدمون على التدخين نظراً لأن هذه المادة تؤثر بشكل سلبي على شكل العضو الذكري وقلة إنتاج الحيوانات المنوية عند المدخنين بالمقارنة مع غير المدخنين. 

 

- النوم: تشير العديد من الدراسات لا سيما الدراسة الطبية الجنسية التي أجريت في جامعة شيكاغو الاميركية الى وجود علاقة وثيقة بين النوم وإنتاج الخصيتين هرمون الذكورة "التستوتيرون" المسؤول عن إنتاج الحيونات المنوية والقدرة الجنسية لدى الرجال.

 

- الوجبات السريعة: يتجه معظم الرجال إلى تناول الوجبات السريعة التي تحتوي على نسبة هائلة من الدهون والزيوت المهدرجة، التي تتسبب بتكتل الدهون داخل الأوعية الدموية بالقضيب مما يجعل عملية تدفق الدم للعضو الذكري لحدوث عملية الانتصاب أمراً في غاية الصعوبة.

 

وسعوا معرفتكم عن موضوع العضو الذكري من خلال الروابط التالية: 

 

حقائق لا بد من معرفتها حول العضو الذكري

هذه الاعراض تشير الى التهاب العضو الذكري

ما الذي يؤدي الى ارتخاء العضو؟

 

 

mpu
مقالات مماثلة