8 تصرّفات تُمكّن الرّجل من جذب زوجته إليه بدقائق

8 تصرّفات تُمكّن الرّجل من جذب زوجته إليه بدقائق

من أجل التجديد في العلاقة الزوجيّة وقتل الروتين الزوجي قبل أن يتمكّن من الزوجين، لا بدّ من أن يحاول الرّجل جذب زوجته عن طريق القيام بعددٍ من الأمور التي تشدّها إليه.

 

نعدّد في هذا الموضوع من موقع صحتي أكثر الأمور والتصرّفات التي تجعل الزوجة تنجذب إلى زوجها من جديد.

 

التفهّم والتّسامح

 

على الرّجل أن يراعي مشاعر زوجته في كلّ الظّروف وأن يكون متسامحاً معها ومتفهّماً؛ فهذه التصرّفات عندما يقوم بها الرّجل تجعل زوجته تنجذب إليه فوراً لأنّها تُشعرها بالأمان والدفء.

 

الاهتمام بمظهره

 

لا يُمكن لأيّ رجلٍ أن يجذب زوجته إذا لم يكن يهتمّ بمظهره على الدّوام؛ إذ أنّه من الضّروري أن يهتمّ بنظافة جسده كأن يحلق ذقنه وكأنّه ذاهبٌ إلى اجتماعٍ مهمّ وذلك لكي تراه زوجته في أحسن حال.

 

اختيار عطرٍ جذاب

 

من الجيّد أن يضع الزوج من وقتٍ إلى آخر العطر الذي جذب زوجته في أوّل لقاء خرجا فيه معاً؛ فالعطر يجعل رائحة الزوج مميّزة لدى الزوجة ومحبّبة إليها.

 

الحفاظ على الرّشاقة

 

إغراء الزوجة يحصل أيضاً عن طريق اهتمام الرّجل برشاقة جسده وأن يقوم بممارسة الرّياضة بشكلٍ منتظم.

 

الكلام الجميل

 

من المعروف أنّ المراة تحب الكلام الجميل، لذلك إذا أراد الرّجل كسب ودّ زوجته فعليه ملاطفتها بكلامٍ جميل يجعلها تشعر بأنّها مميّزة ومرغوبة.

 

إطعامها بيده

 

من الجيّد أن يقوم الرّجل بإطعام زوجته بيده حتى لو خجلت وحاولت الابتعاد، حيث عليه أن يُصرّ على فعل هذا الأمر وأن يجلس بجانبها وهي تأكل.

 

التدليك

 

من السّهل على الرّجل أن يجذب زوجته من خلال  تدليك ظهرها وأكتافها؛ فعندما يحرّك يديه بلطف على أكتافها وظهرها تشعر الزوجة بالإغراء الشّديد.

 

لمس شعرها برفق

 

يُمكن أن يجذب الزّوج زوجته أيضاً عن طريق اللعب بشعرها وتمرير أصابعه برفقٍ وحنان؛ فهذا التصرّف يُحرّك مشاعرها حتّى لو أنها لم تكن تتحدّث مع زوجها وكانت منشغلةً بشيءٍ آخر، وفي النّهاية ستترك كلّ شيء وتنشغل بزوجها.

 

هذه التصرّفات الـ8 ليست إلا نقطة في بحر الوسائل العديدة التي تجعل الزوجة تنجذب إلى زوجها، ويُعتبر التغيير والتجديد في الوسائل هو الأهمّ منعاً لسيطرة الروتين القاتل.

 

اقرأوا المزيد عن هذا الموضوع على هذه الروابط:

 

كيف تؤثر الفيرمونات على الإنجذاب الجنسي؟

ما الذي يزيد من انجذاب الرجل الجنسي تجاه المرأة؟

5 صفات في المرأة تشدّ الرجل إليها!

‪ما رأيك ؟