إذا لاحظتِ هذه العلامات فإعلمي أن زوجكِ سعيداً بعد العلاقة الحميمة!

إذا لاحظتِ هذه العلامات فإعلمي أن زوجكِ سعيداً بعد العلاقة الحميمة!

لا شكّ أن جعل الرجل سعيداً خلال العلاقة الحميمة من الأمور التي تسعى لتحقيقها معظم النساء. فالعلاقة الحميمة، مهمة جداً ولها تأثير كبير على استمرارية الزواج أو فشله، من هنا من الطبيعي أن تترقّب المرأة ردّة فعل زوجها فور انتهاء العلاقة الحميمة والتي قد تكتشفها بعد أن تلاحظ العلامات التي سوف نطلعكم عليها خلال الموضوع التالي.

 

علامات تدلّ على سعادة الشريك بعد العلاقة

 

القبلات والعناق

 

إن القبلات الحارّة والعناق هي من الأمور التي تدلّ على رضا الزوج وسعادته بعد ممارسة العلاقة الحميمة. فهذه طريقة رومنسية ولطيفة ليعبّر لكِ عن أنه راضٍ عن أدائك خلال العلاقة الحميمة وأنه قد وصل للنشوة والمتعة التي يهدف لها. فهو قد يقبّلك في عنقك، ظهرك وأماكن عديدة أخرى من جسمك حتى أنه قد يستمرّ في معانقتك لفترة طويلة وبطريقة شديدة وفيها الكثير من العاطفة.

 

الذكريات

 

هناك قسم كبير من الرجال، وللتعبير عن سعادتهم بعد العلاقة الحميمة يباشرون بالتحدث عن ذكرياتهم القريبة والبعيدة. فمثلاً قد يستذكر حادثةً سعيدةً من أيّام الطفولة ويسردها بكلّ تشويقٍ وإثارة وسعادة، أو يحدّثك عن بعض إنجازاته في الماضي ذلك بسبب ارتفاع نسبة ثقته بنفسه خلال ذلك الوقت بالتحديد.

 

الخلود للنوم

 

إن السعادة والرضا، قد يعبّر عنهما الرجل من خلال الخلود في نومٍ عميق ذلك لأن الدماغ وبعد النشوة قد يرهق جسمه ويجعله طوّاقاً للراحة كنوعٍ من المكافأة. لذلك وإذا لاحظتِ أن زوجك ينام كالطفل بعد ممارسة العلاقة الحميمة، إعلمي أنه كان سعيداً وراضياً تماماً عن أدائك.

 

الكلام الرومنسي

 

يعبّر بعض الرجال عن رضاهم وسعادتهم بعد العلاقة الحميمة من خلال الغزل والكلام الرومنسي، وهذا ما يُعرف بالكلام الإيجابي. فلا يفوّت فرصةً في المرحلة التي تلي ممارسة العلاقة الحميمة ولا ينهال خلالها عليك بالغزل إن كان بجسمك أو بطريقة تصرّفك معه.

 

لقراءة المزيد عن العلاقة الحميمة إضغطوا على الروابط التالية:

 

7 حقائق طريفة عن العلاقة الحميمة!

6 أمور تُحبط زوجكِ بعد العلاقة الحميمة... تجنّبيها!

3 خطوات كفيلة بإعادة الحيوية إلى العلاقة الحميمة 

‪ما رأيك ؟