عمّا يبحث الرجل في زوجته؟

عمّا يبحث الرجل في زوجته؟

بعد مرور سنوات من الزواج، يمكن ألا يكون الحبّ مشتعلاً كما في البداية، خصوصاً أنّ الزوجين يمرّان بالكثير من التغيّرات الجسدية والنفسية وتزيد المشاكل اليومية التي يواجهانها. فعن ماذا يبحث الرجل في زوجته بعد سنوات من الزواج؟.

 

الإثارة المتجدّدة

 

مهما كثرت الهموم والمشاكل، يبحث الرجل دائماً عن الاثارة المتجدّدة في زوجته. فهو لا يريد الشعور باللل منها لذا حاولي قدر الامكان أن تجدّدي في مظهرك وتحضّري بعض المفاجآت الصادمة له. كما من المهمّ أن تعملي على تحفير حسّ الفكاهة لديكِ لكي تضفي أجواء من المرح على العلاقة.

 

العلاقة الزوجية

 

كلّما زاد سنوات الزواج، زادت معها رغبة الرجل الجنسية وسرّ الحفاظ على العلاقة الزوجية الجيّدة هي العلاقة الحميمة المشتعلة. فهناك العديد من الدراسات التي تظهر مدى تفكير الرجل بالجنس، وهنا تقع على كاهلك مهمّة الحفاظ على هذه العلاقة عبر إثارته مجدداً وزيادة فرص التمتّع بينكما.

 

المدح

 

هل تعرفين أنّه كلّما تقدّم الرجل في العمر بحث أكثر عمّن يرضي ثقته بنفسه؟ لذا حاولي قدر الامكان ان تمتدحيه لافعاله الجيّدة لكي يشعر بالثقة بالنفس، وهو في الوقت نفسه سيبادلك المديح بدل أن تغرقا في الاتهامات المتبادلة التي تنقص من شأنكما.

 

الإستقلالية

 

لا يريد الرجل أن يرى أمامه مرأة ضعيفة تحتاجه في كلّ لحظة ولا يمكن أن تدبّر منزلها وحياتها إلا برعايته الدائمة، فكلّما كنتِ مستقلّة وشعر زوجك بذلك أعطاك قيمة أكبر في حياته واحترمك أكثر. 

‪ما رأيك ؟