فاجئي حبيبك بإحدى الطرق المميزة التي نشاركك بها!

فاجئي حبيبك بإحدى الطرق المميزة التي نشاركك بها!

لا يوجد اكثر متعة وفرح، من المفاجآت التي يمكن ان تحضرينها لشريك حياتك في عيد الحب او العكس. فعيد الحب مناسبة ينتظرها كل الازواج للتعبير عن حبهم ومشاعرهم للحبيب، من خلال سهرة رومانسية او تقديم الهدايا او الورود الحمراء. في هذا المقال من موقع صحتي نقدم لكم طرقا مميزة لمفاجأة شريك حياتكم في عيد الحب.

 

التخطيط لامر يحبه 

 

تعتبر عطلة نهاية الاسبوع من افضل الاوقات لقضاء وقت ممتع ورومانسي مع الشريك. يمكنك حجز غرفة في فندق والتمتع بالمميزات التي يقدمها الفندق لمناسبة عيد الحب. او شراء بطاقات لحضور حفل موسيقي لاحد الفنانين المفضلين الرومانسيين. او حجز عشاء رومانسي في معطم يحبه الشريك، على ضوء الشموع والموسيقى الخافتة. او يمكن تخطيط موعد للقاء في المكان لقائكما الاول. وبالتأكيد ستكون لحظة رائعة لا تنسى تسترجع ذكريات الماضي الجميلة.

 

تحضير الطبق المفضل 

 

اذا كان وضعكم المادي لا يسمح لكم بالخروج من المنزل، يمكن ان تحضروا عشاء رومانسيا، وتضيئوا الشموع، وتضعون الموسيقى الهائدة، وتختارون الطبق المفضل للشريك، فهذه المفاجأة حتما ستكون سارة وسيكون لها وقع رائع عنده خصوصا اذا كان من محبّي الاكل.

 

كوني مثيرة

 

لا يوجد اجمل من ان تتأنقي او ترتدي ثيابا مثيرة بالنسبة لشريكك، فهو ينتظر مثل هذه المناسبة ليراك انسانة اخرى مختلفة عن تلك التي يراها كل يوم ذاهبة الى العمل. يمكنك اذا كنتما خارجين من المنزل ارتداء فستان مثير، او اذا كنتما تنويان قضاء عيد الحب في البيت، ان ترتدي ملابس نوم مثيرة، وقد تكون هذه اللحظة مناسبة لاشعال رغبة زوجك واثارته.

 

ارسال العبارات الجميلة

 

يمكن مفاجأة الشريك من خلال ارسال بعض العبارات الصادقة والجميلة عبر هاتفه والتي تعبر عن الحب، او ارسال هدية الى العمل او باقة من الورد، او رسالة كتب عليها عبارات الحب او كلمات شاعرية رومانسية.

 

اقرأوا المزيد من المعلومات عن هذا الموضوع من خلال موقع صحتي:

 

القبلة الزوجية ... بين الحب والشغف والإشتياق!

هكذا تحافظون على نار الحب مشتعلة

الجأوا الى هذه الألوان في غرفة النوم لتعزيز الحياة الزوجية

‪ما رأيك ؟