لا تبوحي بهذه المشاكل الخاصة أمام الآخرين!

لا تبوحي بهذه المشاكل الخاصة أمام الآخرين!

المشاكل التي تعانين منها في فترة زواجك لا يمكن أن تتحدثي بها مع أي كان مهما كان هذا الشخص قريباً منك، فالأمور الأسرية والزوجية هي من الأسرار بينك وبني الشريك. وفي هذا الموضوع من موقع صحتي نكشف لك أبرز مشاكل زوجية خاصة لا يمكنك البوح بها لأحد، فحينها تكشفين أسرار منزلك إلى العلن، وهذا أمر خاطئ. 

 

المشاكل الجنسية

 

من أهم المشاكل الزوجية التي لا يمكنك البوح بها إلى الآخرين مهما كانت العلاقة والمودة كبيرتين بينكما، هي المشاكل الجنسية بينك وبين الشريك. فهذه النقطة بالذات تعتبر جوهر الزواج، وهي ركيزة أساسية لإنجاحه، وفي هذا الإطار، تفادي التطرّق إلى هذا الموضوع في العلن، فهذا من الأمور الزوجية الخاصة. 

 

المشاكل المادية

 

من غير الجائر أن تتحدثي بمشاكلك الإقتصادية والمالية أمام الآخرين، بل عليك أن تكوني كتومة حيال هذا الموضوع، واعلمي أن الأحوال الإقتصادية تؤثر بشدة على الزواج، وخصوصاً على الزوج، لذا عليك أن تتفادي التطرّق إليها أمام الآخرين بل إعملي على مساعدة زوجك لتخطيها وحافظي على صورة زوجك الكاملة والقوية في المجتمع الذي تعيشان به. فالوضع المالي من واجبه وقد يشعر بالإهانة والسوء إن تحدّثت بهذا الموضوع امام الآخرين. 

 

مشاكل الأولاد 

 

من منا لا يعاني من المشاكل؟ ولكن المشاكل الزوجية هي الأكثر خصوصية في حياتك وحياة زوجك، لذا عليك التنبّه إلى عدم الإجرار وراء العاطفة، خصوصاً في ما يتعلّق بمشاكل الأولاد، وتسارعي إلى طلب المساعدة من هنا وهناك، بل إحرصي على الإبقاء على الموضوع سرياً وخاصاً بك وبزوجك وأولادك، ولا تسمحي لأي كان بالتدخّل في هذه النقطة.

 

اليكم من موقع صحتي طرق عديدة للحفاظ على حياة زوجية سعيدة:

 

هل يمكن للزواج أن يستمر دون علاقة زوجية؟

لعلاقة زوجية ناجحة وطويلة الأمد اليكم هذه الأسرار

اتبعي هذه النصائح لعلاقة زوجية طويلة الأمد

‪ما رأيك ؟