لعلاقة جنسية أفضل... 8 فواكه لا تنسوا تناولها!

لعلاقة جنسية أفضل... 8 فواكه لا تنسوا تناولها!

تحتوي الفواكه على فيتامينات ضرورية لبناء وتكوين الجسم، كما أن بعضها يعمل على زيادة الرغبة الجنسية عند الشريكين من خلال إمداد الجسم بالطاقة، وبالتالي التمتع بعلاقة جنسية مثالية.

موقع صحتي يعرفكم في هذا المقال على أهم الفواكه التي يمكن الاستفادة منها لتعزيز الصحة الجنسية والرغبة لدى الزوجين:

 

1- الرمان لتعزيز النشاط الجنسي

 

يعدّ الرمان من أهم الفواكه التي تزيد النشاط الجنسي وذلك من خلال دوره في توسيع الأوعية الدموية وزيادة تدفق الدم، وبالتالي التمتع بعلاقة حميمة لا مثيل لها.

 

2- الفراولة لرفع عدد الحيوانات المنوية

 

الفراولة من أشهر الفواكه المنشطة جنسياً نظراً لغناها بالمواد المضادة للأكسدة التي تحمي القلب والشرايين. كما أن هذه الفاكهة تزيد من عدد الحيوانات المنوية عند الرجل.

 

3- التين لزيادة الرغبة الجنسية

 

يعتبر التين من الفواكه المفيدة للنساء والرجال على حد سواء، نظرا لارتفاع الأحماض الأمينية فيه والتي لها دور أساسي في زيادة الرغبة الجنسية.

 

4- الأفوكادو للتخلّص من التوتر

 

يمنح الأفوكادو الجسم طاقة لا مثيل لها نظراً لاحتوائه على حمض الفوليك، إضافة الى دوره الفعّال في التخلّص من التوتر للإستمتاع بعلاقة جنسية مليئة بالإثارة.

 

5- الموز لرفع نسبة الرغبة الجنسية

 

تناول ثمرة موز في الصباح كفيل بزيادة الطاقة والحيوية ورفع نسبة الرغبة الجنسية، لأنه يحتوي على إنزيم البروميلين والفيتامين B. كما أن الموز عنصر أساسي يساعد في تعزيز كفاءة الانتصاب عند الذكور.

 

6- التفاح لإثارة الشهوة الجنسية

 

تفاحة واحدة يومياً كفيلة بتحسين المزاج والتخلص من الاكتئاب والتوتر، والتفاح هو واحد من أكثر الأطعمة المثيرة للشهوة الجنسية.

 

7- التوت منشط جنسي قوي

 

يحتوي التوت على نسبة عالية من فيتامين C والمعروف عنه أنه منشط جنسي قوي لأنه يزيد من مستويات هرمون التستوستيرون، ما يحفز الرغبة الجنسية عند كل من الرجل والمرأة.

 

8- البطيخ لتحسين تدفق الدم

 

يساعد البطيخ على تحسين تدفق الدم إلى القلب والأعضاء التناسلية وبقية أعضاء الجسم، وهو فعال للغاية في استرخاء الأوعية الدموية وبالتالي له تأثير مماثل لحبوب الفياجرا.

 

اقرأوا المزيد عن الأطعمة التي تزيد الرغبة الجنسية على هذه الروابط:

 

تعرّفوا على الاطعمة المفيدة والمضرة للعلاقة الحميمة

ما هي المأكولات التي تزيد الشهوة عند الرجل؟

لزيادة الرغبة الجنسية عند الرجل إنصحوه بتناول هذه الأطعمة

‪‪مقالات ذات صلة
‪‪إقرأ أيضاً
‪ما رأيك ؟