هذه هي أفضل المنشطات الجنسية الطبيعية... اكتشفوها!

(0)
12-10-2017
هذه هي أفضل المنشطات الجنسية الطبيعية... اكتشفوها!

خلال فترة الزواج، يمرّ بعض الأزواج بالبرودة أو نوع من التراجع في علاقتهم الجنسية. وقد تتنوع العوامل المؤثرة على الأداء خلال العلاقة الحميمة حسب العمر، الصحة والمشاعر بين الزوجين.

 

في بعض الحالات، قد تساعد المنشطات الجنسية الطبيعية في استعادة النشاط خلال العلاقة الحميمة وتعزّز الرغبة لدى الطرفين.

 

ولكن قبل البدء بعلاج المنشطات الجنسية الطبيعية، من الضروري استشارة طبيب لوتغيير نظام حياتكم من خلال إدراج بعض العادات الصحية مثل ممارسة الرياضة بانتظام، فقدان الوزن، تغيير دواء معين...

 

ما هي أبرز المنشطات الجنسية الطبيعية؟

 

عشبة الجنسنغ

 

وجدت دراسة أجريت في كلية Ulsan  في سيول كوريا، ان الجينسنغ هي عشبة فعالة للغاية في تنشيط الحياة الجنسية لدى الرجال الذين يعانون من ضعف الانتصاب. وحسب الدراسة، أولئك الذين تناولوا عشبة الجينسنغ شهدوا تحسناً ملحوظاً في أدائهم الجنسي مقارنةً مع إنخفاض في الرغبة عند الذين لم يستخدموها.

 

لذا  ان الجينسنغ يمكن أن تكون علاجاً بديلاً فعالاً لضعف الانتصاب لدى الرجال. كما ان فوائد الجينسنغ لا تقتصر على الرجال فقط حيث يمكن للنساء أيضا استخدام هذه العشبة لتعزيز رغبتهم وأدائهم الجنسي خصوصاً بعد انقطاع الطمث.

 

الشوكولاتة

 

تعتبر الشوكولاتة من المنشطات الجنسية الطبيعية ذلك بسبب احتوائها على مادة الفينيليثلامين التي نجدها في الدماغ وتعمل على إثارة المشاعر العاطفية. ولكن لا يمكنكم تناول كل أنواع الشوكولاته خصوصاً تلك التي تحتوي على الحليب والسكر. فمن الأفضل أن تتناولوا الشوكولاته الداكنة الغنية بنسبة 70% وأكثر من الكاكاو ذلك لأن الحليب يمنعكم من الاستفادة من فوائد الشوكولاتة على الحياة الجنسية.

 

الأطعمة الغنية بالفيتامينات A، E

 

بعض الفيتامينات والمعادن مفيدة جداً للأندروجين وإنتاج هرمون التستوستيرون. تأكدوا من الحصول على كميات وافرة من فيتامين A، وفيتامين E، والزنك والسيلينيوم في نظامكم الغذائي. وتناولوا الأطعمة مثل الجزر، اللفت، السبانخ، المحار / الروبيان، سمك السلمون، الفاصوليا، بذور الكتان، اللوز والكاجو لأنها مصادر طبيعية مهمة لتنشيط الحياة الجنسية.

 

الفلفل الحار

 

إن الفلفل الحار من أبرز المنشطات الجنسية الطبيعية ذلك لأن عدد كبير من الأطعمة الحارة تحتوي على عناصر محفّزة لمناطق الجهاز العصبي المرتبطة بالجنس. ان كمية الاندورفين العالية الموجودة في الفلفل الحار تنشّط الرغبة والإثارة الجنسية لدى الزوجين.  

 

الزنجبيل

 

يعمل الزنجبيل كمنشط جنسي طبيعي بسبب قدرته على تحريك الدورة الدموية وإثارة الرغبة الجنسية لدى الزوجين. ويمكن تناول الزنجبيل قبل العلاقة الحميمة مطبوخاً كان أو نيئاً.

 

اقرأوا المزيد عن المنشطات الجنسية على هذه الروابط:

 

ما هي أفضل انواع المنشطات الجنسية الطبيعية؟

إحذر المنشطات الجنسية... خطر يهدّد حياتك!

إحذروا المنشّطات الجنسية... خطر كبير يهدّد القلب!

مقالات مماثلة