3 خطوات لتحسين المزاج قبل العلاقة الزوجية!

3 خطوات لتحسين المزاج قبل العلاقة الزوجية!

يؤكد خبراء العلاقات الزوجية أنّ دخول العلاقة الحميمية بين الزوجين بمزاج جيّد وهادئ، بعيداً عن التوتر والضغوطات هو أمر مهم بحيث يعزز من السعادة الزوجية والتفاهم بين الشريكين. فمن الضروري الدخول الى العلاقة الزوجية بمزاج هادئ من دون أن يكون التوتر سيد الموقف، واليوم من خلال هذا المقال من موقع صحتي سنقدم لك كيفية تحسين المزاج قبل العلاقة الزوجية لكي تكون ممتعة من دون طاقة سلبية فيها.

 

الشهيق والزفير!

 

اجلسي بهدوء وخذي نفساً عميقاً من أجل تحسين المزاج في غضون ثوان قليلة ومن الممكن أن يشاركك زوجك الأمر. حيث أنّ الشهيق العميق بهدوء وحبس النفس لثوان ومن ثم الزفير بتأن أمر ممتاز، كررا الأمر خمس مرات على الأقل. كرري عملية التنفس العميق خمس مرات على الأقل وستشعرين من جديد بالإسترخاء والنشاط.

 

شرب كمية كبيرة من المياه وتعريض الجسم للشمس

 

جفاف الجسم من الممكن أن يولّد لديك حالة من الاكتئاب وقلة الحيوية لذلك ننصحكما بأن تلجأ الى شرب كميات كبيرة من المياه خلال النهار لتجديد الحيوية والطاقة. وتعريض الجسم لأشعة الشمس يومياً لمدة 15 دقيقة فقط يساعد على التخلص من الحالة المزاجية السيئة ويجعلكما تشعران بالسعادة خلال العلاقة الزوجية.

 

مشاهدة الأفلام الكوميدية خطوة مهمة لتحسين الحالة المزاجية

 

بحال تساءلت أيضاً عن كيفية تحسين المزاج قبل العلاقة الزوجية لا تتعجبي إن قلنا لك بأن مشاهدة التلفاز وبخاصة الأفلام الكوميدية خطوة مهمة لتحسين الحالة المزاجية السيئة قبل العلاقة الزوجية والدخول فيها بطريقة مميزة وباسترخاء. خلال هذا الأمر يفرز الجسم هرمون السعادة أوي السرتونين الذي يعزز النشاط والحيوية وتكون العلاقة ناجحة.

 

الأوقات الحميمة مع الزوج أو الزوجة

 

أشارت بعض الدراسات الحديثة إلى أن تمضية بعض الأوقات الحميمية مع الزوج أو الزوجة يساهم في تحسين الحالة المزاجية، إذ إن الجسم يفرز خلال هذه الأثناء هرمون السعادة أي السرتونين الذي يعزّز النشاط والحيوية.

 

اقراوا المزيد من المعلومات عن موضوع العلاقة الزوجية عبر موقع صحتي: 

 

تنبهوا الى هذه التصرفات الخاطئة بعد العلاقة الزوجية!

أهمية العلاقة الزوجية وتأثيرها على صحة الزوجين

اعرفي دوركِ في العلاقة الزوجية

‪ما رأيك ؟